رئيس الوزراء الكندي السابق يختار العقبة للاستجمام والسياحة

10-02-2018 07:10 PM العقبة 326
Image

الشريدة استقبله واطلعه على ما وصلت اليه المنطقة الخاصة

 

العقبة - الانباط

اكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة ان العقبة تمتلك فرصة تاريخية لاستقطاب وجذب الاستثمارات في ظل موقعها الجغرافي المميز وحزمة التسهيلات والاعفاءات التي توفرها المنطقة الخاصة لاسيما في المجالات الاقتصادية والسياحية والموانىء والتطوير العقاري والمصانع.

 

واكد خلال لقائه في العقبة مؤخرا رئيس الوزراء الكندي السابق ستيفن هاربر والسفير الكندي في عمان بونو ساكوماني ان العقبة تتطلع الى مزيد من الاستثمار الكندي في العقبة وفي كافة الفرص الاستثمارية المتاحة والتي من شأنها تعزيز موقع العقبة الاستثماري على خريطة الاستثمار العالمية .

 

واكد الشريدة ترحيب العقبة بزيارة رئيس الوزراء السابق معتبرا ان بقاءه لمدة اربعة ايام في العقبة ورم والبترا يشكل فرصة للتعرف على اثار الاردن والاطلاع على واقع السياحة في المثلث الذهبي الاردني .

 

وزار الضيف شركة تطوير العقبة واطلع على مشاريعها التي تنفذها كما زار شركة ميناء حاويات العقبة و شركة العقبة لتشغيل وادارة الموانيء واستقل قارب ارشاد في ميناء النفط والذي يعمل على مساعدة بواخر النفط في الرسو على الميناء مبديا اعجابه بالتطوير الذي طال منظومة الموانيء في العقبة وجمال المدينة الساحلية التي تضم العديد من الاثار والمواقع السياحية المميزة .

ويمضي الضيف اربعة ايام في العقبة ووادي رم والبتراء في جولة سياحية خاصة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.