"اليرموك"تتسلم المبنى الجديد لكليتي الطب والصيدلة

11-02-2018 07:43 PM اربد 450
Image

"اليرموك"تتسلم المبنى الجديد لكليتي الطب والصيدلة

 

 

 

  اربد -الانباط

 تسلمت جامعة اليرموك امس الاحد مبنى كليتي الطب والصيدلية الجديدين بعد انجازه بالكامل من قبل الشركة المنفذة.

ويشتمل المبنى البالغة مساحته الكلية 22 الف متر مربع وبكلفة 6 ملايين ونصف مليون دينار، على 25 قاعة صفية و 19 مختبرا طبيا و8 مختبرات حاسوبية و177 مكتبا لأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ومدرجين سعة كل واحد منهم 400 طالب، وصيدلية تشبيهية، ومكتبة متخصصة.

كما يشتمل المبنى الذي وضعت تصاميمه الدائرة الهندسية بالجامعة واشرفت على تنفيذه، على مواقف للسيارات وشوارع وحدائق وساحات للطلبة، وهو مزود بأنظمة الصوت والصورة، والمراقبة، والسلامة العامة، وأنظمة التكييف والتبريد الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة والمواكبة للمباني الخضراء، بالإضافة الى تغطيته بالالواح الشمسية لتوفير وانتاج الطاقة الكهربائية.

واشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور زياد السعد حلال حفل تسلم المبنى بمستوى الانجاز من الشركة المنفذة، وجهود المهندسين والفنيين في الدائرة الهندسية بالجامعة الذين أسهموا في انجاز هذا المشروع، مشيرا الى ان المرحلة القادمة تتطلب التشاركية بين وحدات الجامعة المختلفة من أجل تجهيز المبنى بالأثاث المكتبي، والمقاعد الدراسية وغيرها من المستلزمات، ليكون جاهزا خلال الفصل الدراسي القادم.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.