الهيلات يفتتح ورشة مدراء المدارس الجدد

11-02-2018 08:12 PM اربد 589
Image

 اربد- الانباط – عرين مشاعلة 

 

في اطار سعي المديرية لتاهيل مديري ومديرات المدارس الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا ورفع قدراتهم وتزويدهم بالمعارف والمعلومات والمهارات المتنوعة التي تساعدهم للنهوض باعمالهم على اكمل وجه

افتتح مدير التربية والتعليم للواء قصبه اربد الدكتور محمد علي الهيلات ورشة مدراء ومديرات المدارس الجدد التي عقدتها المديرية واقيمت في قسم الاشراف.

الهيلات تحدث الى المدراء والمديرات الجدد وهناهم على ثقة لجنة الموارد البشرية باختيارهم وعزز ثقتهم بانفسهم من خلال تقديم كافة اشكال الدعم المعنوي والمادي لهم للمساهمة في تميزهم في المهام الجديدة، وتحدث مدير التربية ايضا عن عدد من الملاحظات الهامة التي تخدم مصلحة العمل.


فيما تحدثت رئيس قسم الاشراف بالمديرية الدكتورة ختام عبابنة عن عدد من التعليمات والامور المتعلقة بالاشراف التربوي واليات التعاون مع المشرفين بمختلف مجالات العمل.

بينما تحدث رئيس قسم التدقيق المالي وليد الخطيب عن الامور المالية المتعلقة بالشراء والصرف ودفاتر اليومية والصندوق وامور التدقيق المالي المتعلقة بطبيعة العمل الميداني.

 من جهة اخرى تحدث رئيس قسم شؤون الموظفين محمد المصري عن التعليمات والانظمة ومجموعات القوانين والتشريعات والصلاحيات الممنوحة بموجب النظام.

وتحدث خلال الورشة رئيس قسم اللوازم محمد الرجوب عن الامور المتعلقة بادخالات اللوازم والاخراجات والاتلاف وغير ذلك من امور اللوازم المختلفة.


استمرت الورشة ليوم واحد اعرب الزملاء والزميلات المدراء والمديرات الجدد عن شكرهم وتقديرهم لمديرية التربية والتعليم لحرصها على تاهيلهم ورفع كفاءتهم الوظيفية والعملية بما يحقق المنفعة العامة ويزيد من قدرتهم على اتخاذ القرار الصائب والمناسب ازاء العديد من الامور المتعلقة بطبيعة العمل.

شارك في فعاليات التدريب عضو قسم شؤون الموظفين عبد الرحيم الطلوزي وعضو قسم الشؤون المالية الهام المومني.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.