8   الاف  مستفيد من كسوة "يا هلا بالشتا " في العقبة

11-02-2018 08:22 PM العقبة 674
Image

نظمها فريق المبادرات الشبابية بالتزامن مع محافظات المملكة

 

 

 

 

العقبة – طلال الكباريتي

شارك فريق اتحاد المبادرات الشبابية في العقبة مؤخرا في مبادرة ابهاج أطفال مرضى الكلى في عمان .

وأطلق هذه المبادرة فريق جرعة أمل في عمان بقيادة التطوعي عايد خليل، واشتملت على تنفيذ مسابقات ومسرحية  وتوزيع جوائز رمزية، وإشراك الأطفال المرضى باللعب في صالة الألعاب في الاسقلال مول في عمان .

وركزت نشاطات فريق المبادرات في العقبة على المشاركة في هذه الفعالية بتنفيذ مسرحية "كركر" لإبهاج الأطفال المرضى، وإشراك الأطفال باللعب في صالة الألعاب في مبنى الاستقلال مول .

وشارك في هذه الفعالية ضمن فريق المبادرات من العقبة 19 متطوعا وهم : القائدة مرام أبو صفية و يعقوب فرجيان وسبأ عطية وآلاء حسن وسيف أبو رمان وقصي الغرابلي وأمجد الغرابلي و عمر المحاميد و أحمد حمزة وعبد الله حمزة وسماح المراعية وأفنان زيادة ودينا أبو شعيرة ومجاهد محطة ونور مقابلة وفراس نزال ومجدي معالي ومحمود الغرابلي .

وعلى صعيد متصل وزع فريق اتحاد المبادرات الشبابية الأردنية في العقبة على أسر معوزة مؤخرا ألبسة شتوية وسجادا وحرامات ضمن مبادرته يا هلا بالشتا التي نفذها في نادي الأمير راشد  .

واطلق فكرة هذه المبادرة التي جاءت بالتزامن مع فرق محافظات المملكة، ابن العقبة قائد الفريق التطوعي محمد أبو الهوى .

واستفاد من هذه المبادرة التي رعتها سلطة العقبة واستمرت لثلاثة أيام، نحو 1700 أسرة عفيفة في العقبة وشملت 8000 عفيف . وهذه اول مبادرة تستفيد منها العقبة بهذا الكم من المساعدات.وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها التي شهدتها المدينة، من حيث الأعداد الكبيرة الموزعة على الأسر العفيفة، وتضمنت أحذية جديدة بماركات عالمية، وسجاد تركي، وحرامات .

وقالت قائدة الفريق التطوعي في العقبة مرام أبو صفية أن الفريق يجهز لتنفيذ هذه المبادرة في قرى العقبة، لتوزيع أساسيات مستلزمات الشتاء كالحرامات و الالبسة .

من جهته ثمن قائد الفريق التطوعي محمد ابو الهوى جهود رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة لرعايته مبادرات الفريق التي نفذها مؤخرا في العقبة .

كما ثمن أبو الهوى جهود المفوض المالي والجمارك في السلطة الدكتور محمود خليفات لتسهيل مهام الفريق في نقل المواد المتبرع بها الى القرى، ومتابعته نشاطات الفريق باستمرار لانجاز مهمته بيسر سهولة .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.