الدغمي : البلدية بصدد استحداث وحدة لادارة الازمات واعداد دليل إحتياجات المفرق

12-02-2018 08:10 PM المفرق 624
Image

وفد اسباني يزور بلدية المفرق الكبرى

 المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

بهدف الاستفادة من مشاريع الطاقة والانارة للمدينة وفد إسباني يزور بلدية المفرق الكبرى

وأكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل  الدغمي خلال لقائه اليوم وفدا إسبانيا الدور الكبير الملقى على عاتق المنظمات الدولية والإنسانية في دعم مشاريع بلدية المفرق في ضوء ما تواجه من معاناه حقيقية في الطلب على الخدمات بسبب زيادة أعداد اللاجئين السوريين .

وأضاف خلال  لقائه وفدا أسبانيا يمثل "مشروع قدرة " لصمود اللاجئين السوريين والنازحين داخليا والمجتمعات المضيفة استجابة للازمة السورية اننا معنيون بالعمل بديمومة التعاون مع هذه المنظمات وضمن رؤية واتفاقيات واضحه تسهل علينا عملية تنفيذ المشاريع المنوي اقامتها ما بين البلدية والوفد الإسباني مشيرا لجهود الحكومة الإسبانية لما تقدمه من دعم موصول لبلدية المفرق .

وأضاف الدغمي ان مشروع قدرة المبني على زيادة كفاءة الطاقة الكهربائية يسير بخطى متقدمة في سبيل النهوض بأداء متميز يساهم في توفير الفاتورة الشهرية على البلدية والبالغة حوالي مليون سنويا.

       واشار الدغمي الى ان البلدية بصدد إنشاء وحدة لإدارة الازمات والتي ستكون الاولى على مستوى بلديات اضافة الى اعداد دليل لأبرز احتياجات المفرق من الخدمات والمشاريع لتكون في متناول الجميع .

من جانبه عرض الوفد الإسباني أبرز الدراسات التي سيتم تنفيذها مع البلدية في مجال الطاقة والإدارة وذلك على  ضوء ما يتم الاتفاق عليه لاحقا ما بين البلدية والوفد الإسباني.

وحضر اللقاء مدير وحدة التنمية والاستثمار عماد الدغمي والمدير المالي موفق المشاقبة  ومدير العلاقات العامة والإعلام مروان عبد المجيد ومدير الحركة والعمال والإنارة نايف ابو سماقة ورئيس قسم الميكانيك المهندس هاني الزيود .//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.