من المتوقع أن يجري رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي تعديلا مهما على حكومته خلال الأيام المقبلة يطال موقع نائب الرئيس وأربع حقائب وزارية أخرى. برز اسم شخصية جنوبية تسلمت في وقت سابق وزارة الداخلية وجهازا أمنيا لتولي منصب نائب الرئيس للتعامل مع الحراك الجنوبي الاحتجاجي ضد رفع الأسعار. علمت "لا تحكي لحدا" أن رئيس الوزراء هاني الملقي سيبدأ البرنامج العلاجي خلال اليومين القادمين بحيث تكون جلسات العلاج خمسة أيام في الأسبوع ولمدة ستة أسابيع. توقع برلمانيون أن يتم تغيير الحكومة في القريب العاجل، سواء بفعل مذكرة حجب الثقة البرلمانية أو بفعل إبداء الرئيس ذاته الخلود للراحة والتفرغ للعلاج، وهو التوقع الذي سينتفي معه أنباء عزم الرئيس اجراء تعديل مهم على حكوم بدا غريبا أن مواقع الأرصاد الجوية لم تحذر أو تهول من المنخفض الذي أثر على المملكة يوم أمس، وأنها لم تتحدث عن تساقط أمطار بالشكل الذي شهدناه، رغم أنها كثيرا ما حذرت من منخفضات سابقة لم تكن فعاليتها عند مستوى التحذير أو التهويل. يترقب الأردنيون بمزيد من القلق التعديل الذي ستدفع به وزارة المالية على قانون الضريبة، حيث أن التخوف أن تنخفض الش

13-02-2018 08:40 PM بس لا تحكي لحدا 181
Image

 من المتوقع أن يجري رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي تعديلا مهما على حكومته خلال الأيام المقبلة يطال موقع نائب الرئيس وأربع حقائب وزارية أخرى.

برز اسم شخصية جنوبية تسلمت في وقت سابق وزارة الداخلية وجهازا أمنيا لتولي منصب نائب الرئيس للتعامل مع الحراك الجنوبي الاحتجاجي ضد رفع الأسعار.

علمت "لا تحكي لحدا" أن رئيس الوزراء هاني الملقي سيبدأ البرنامج العلاجي خلال اليومين القادمين بحيث تكون جلسات العلاج خمسة أيام في الأسبوع ولمدة ستة أسابيع.

توقع برلمانيون أن يتم تغيير الحكومة في القريب العاجل، سواء بفعل مذكرة حجب الثقة البرلمانية أو بفعل إبداء الرئيس ذاته الخلود للراحة والتفرغ للعلاج، وهو التوقع الذي سينتفي معه أنباء عزم الرئيس اجراء تعديل مهم على حكوم

بدا غريبا أن مواقع الأرصاد الجوية لم تحذر أو تهول من المنخفض الذي أثر على المملكة يوم أمس، وأنها لم تتحدث عن تساقط أمطار بالشكل الذي شهدناه، رغم أنها كثيرا ما حذرت من منخفضات سابقة لم تكن فعاليتها عند مستوى التحذير أو التهويل.

يترقب الأردنيون بمزيد من القلق التعديل الذي ستدفع به وزارة المالية على قانون الضريبة، حيث أن التخوف أن تنخفض الشريحة المعفاة من ضريبة الدخل إلى الأسرة التي تحصل على دخل سنوي مقداره 12 ألف دينار، وإلى الأفراد التي يصل دخلهم السنوي إلى 6 آلاف دينار.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.