فلسطين النيابية تلتقي وفد الغزيين بالمملكة

14-02-2018 06:31 PM برلمان 894
Image

 قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود: إن اللجنة ستعقد لقاء قريبا مع عدد من المسؤولين لبحث مطالب أبناء قطاع غزة وتذليل التحديات التي تواجههم.

وعرض خلال لقائه وفدا يمثل الغزيين بالمملكة لانجازات اللجنة في متابعة شؤون هذه الفئة، وأبرزها ارسال مقترح الى اللجنة القانونية النيابية لتعديل قانون نقابة اطباء الاسنان لفتح المهنة امام الغزيين، فضلا عن مطالبة وزارة العمل بفتح المهن المغلقة امام أبناء قطاع غزة.

وطالب السعود، الوفد بتزويد اللجنة بمطالبهم كافة لمناقشتها مع المعنيين وذوي الاختصاص.

من جهتهم، اكد اعضاء اللجنة حرصهم الدائم على تذليل كل الصعوبات التي تواجه ابناء قطاع غزة، مشيرين الى انهم سيطالبون منحهم مزيدا من الحقوق والمكتسبات.

بدورهم عرض اعضاء الوفد لأبرز التحديات التي تواجههم، وتحديدا ما يتعلق بمنحهم الاعفاءات الطبية وتكلفة العلاج وحق التملك وتصاريح العمل، مطالبين بإعادة النظر برسوم اصدار جوازات السفر المؤقتة ورخص القيادة.

وثمنوا انجازات اللجنة على دورها في فتح مكاتب لدائرة الاحوال المدنية والجوازات في محافظة جرش لخدمة الغزيين، معربين عن شكرهم وتقديرهم للجنة على ما تبذله من جهود تجاه هذه الفئة.

--(بترا) 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.