مجموعة فخر الدين وتكية أم علي توقعان توقعان مبادرة عالمية

14-02-2018 07:52 PM اقتصاد 394
Image

 عمان -الانباط

 اقامت اتيكو مجموعة فخر الدين وتكية أم علي حفل توقيع مبادرة “Pay it Forward” العالمية في فندق القصر متروبول.

وحضر حفل التوقيع المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر ومديرة المسؤولية الاجتماعية والاتصالات في اتيكو مجموعة فخرالدين عبير فخر الدين.

وقالت فخر الدين خلال حفل التوقيع " ان أتيكو مجموعة فخرالدين تسعى و بإستمرار للمشاركة في مساهمات جديدة ومبتكرة للمجتمع لإلتزامها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

واشارت فخر الدين " أن المسؤولية الإجتماعية في المجموعة تعتبر جزء أساسي من سياسة الشركة منذ تأسيسها عام 1992، ونركز على تقديم مبادرات جديدة بهدف مساعدة المجتمع المحلي وزيادة الوعي تجاه مختلف المؤسسات الخيرية، لافته إلى أن مجموعة اتيكو فخورة بالتعاون مع تكية أم علي على هذه المبادرة النبيلة".

واضاف سامر بلقر ان "كل القائمين على تكية ام علي تتقدم نتقددم بالشكر لأتيكو مجموعة فخر الدين على مبادرة “Pay it Forward” مثل هذه المبادرة ستساعدنا في تحقيق رؤيتنا المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع من خلال برامج الدعم الغذائي المستدام، و إننا نؤمن بأهمية الشراكة مع القطاع الخاص و دورة بدعم برامجنا"

وبدأت المبادرة في 11 شباط ( فبراير) و الموجه لدعم برنامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي وذلك من خلال التبرع بنسبة 10% من عائدات الطعام في مطاعم يوشي ورنشاي وتراتوريا وفينيغريت كل يوم احد من كل اسبوع في الاوقات الواقعة ما بين الساعة 8 مساءا و حتى ساعات الاغلاق، بحيث تنتهي المبادرة في 28 ابريل 2018، والذي يصادف اليوم العالمي لهذه المبادرة.

وتعتبر مبادرة “Pay it Forward” مبادرة عالمية تهدف لخلق شعور من المشاركة في عمل الخير وتعتزم ومن خلال بطاقة مبادرة “Pay it Forward”، و التي ستمنح للزبائن الذين يشاركون في هذه المبادرة، الى الهام الضيوف ليكونوا التغير الذي يريدون رؤيته في العالم من خلال المشاركة في آي عمل خيري يرونه مناسبا وإلهام الآخرين للحفاظ على استمرارعمل الخير.

من الجدير بالذكر أن اتيكو مجموعة فخر الدين تملك وتدير فندق القصر متروبول، وهو فندق أربعة نجوم يقع في قلب الشميساني، بالاضافة لمطاعمها المعروفة ترتوريا، ذا نب، كيويارد، فينيغريت، فخر الدين، رنشاي، يوشي، مركز برية الاردن، كوباس سنترال، أميغو وكباب اكبرس.

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بتوفير الدعم الغذائي المستدام إلى 30,000 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.