الجمعه اولى حلقات برنامج "مش مستحيل" على قناة رؤيا

15-02-2018 10:41 AM فن 673
Image

انطلاق برنامج "مش مستحيل" على قناة رؤيا الشهر الحالي

تنطلق في السادس عشر من الشهر الحالي اول حلقات برنامج "مش مستحيل" والتي ستعرض على قناة رؤيا .

وسيتم عرض البرنامج كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء ولمدة ثلاثة عشر اسبوعا حيث يعرض في كل حلقة تحدي من بين  12 تحديا تم طرحها في المبادرة .

مؤسس مبادرة ’مش مستحيل ” ماهر قدورة قال انه تم تأهيل  36 فكرة ريادية للمرحلة الثالثة والاخيرة من المبادرة والتي ستعرض في البرنامج مشير الى أن عملية التاهيل جاءت بعد الانتهاء من فلترة الأفكار من قبل شركاء المحتوى ولجنات مختصة بناء على معايير قبول الأفكار المطروحة في بداية المبادرة وهي الافكار المبتكرة والقابلة  للتطبيق والاستدامة  وأن تكون الفكرة عملية .

وعبر عن سعادته في نجاح مثل  تلك المبادرات  واهتمام  وايمان المجتمع الاردني والتي تعمل على تنمية وخلق المواهب وتشجيع الابداع  مؤكدا ان المسافة بين الحلم والواقع تنتهي بالعمل.

يشار الى ان مبادرة "مش مستحيل" هي أول وأضخم برنامج عصف ذهني في العالم متخصص بدمج المجتمع  المحلي في حل التحديات التي تواجهه ، حيث ستناقش كل حلقة تحديا محددا وسيتم اختيار فائز واحد من بين ثلاثة متسابقين في كل حلقة من قبل لجنة التحكيم والمكونة من الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة والوزير السابق مها الخطيب والعين هيفاء النجار وصاحب مبادرة مش مستحيل ماهر قدورة ،  ليحصل الفائز على جائزة نقدية قيمتها خمسة آلاف دينار وفرصة لتطبيق الحل على أرض الواقع.

--- (بترا)

ا م







 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.