عاجل : عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة

قتل ممنهج للجمهور  ..!! 

17-02-2018 09:29 PM كتّاب الأنباط 590

* لا يمكن وصف قرارات اتحاد الكرة وعبر لجنته التأديبية المتعلقة بالجماهير الا انه بمثابة القتل الممنهج لاحد الاركان الاساسية في الملاعب وهو الجمهور ..الذي يقرر الاتحاد حرمانه من ابسط حقوقه التي كفلها له القانون بحضور المباريات بسبب حفنة غير مسؤولة تمارس الاساءة وتفرض على الجميع الحرمان !!!  .

* أقامة المباريات وخصوصا الجماهيرية منها بدون جمهور ..يقتل روح المنافسة من نفوس اللاعبين ..ويساهم بغياب الحماس ورغبة الانتصار في ظل غياب اكبر المحفزين .. يحرم شريحة واسعة من عشاق الكرة ممن لا ذنب لهم بكل ما يحصل من خلافات وهتافات في المدرجات من حقهم بالحضور !!   .   

* الفئة المسيئة من الجماهير التي تفسد اجواء المباريات بهتافاتها غير المسؤولة معروفة لدى الجميع وحتى لرجال الدرك فلماذا لا يتم ابعادها عن المدرجات حماية لاذواق الناس وحفاظا على نظافة ملاعبنا من الشوائب ..وحتى لا يقع الظلم على عدد كبير من عشاق الكرة يقعون ضحية لمن لا تهمهم مصلحة الوطن !!   

* في كل ملاعب العالم يسبب الجمهور المتاعب للاجهزة الامنية واركان كرة القدم لكن قليلا ما نسمع عن اقامة مباراة برشلونة وريال مدريد او يوفنتوس ونابولي او بايرن ميونيخ ودورتموند بدون جمهور ..تخيلوا مدرجات ملاعب أوروبا في لقاءات الدوري خالية من عشاقها ..هناك لديهم حلول لتجاوزات الجماهير تختلف عنا !!!    .

* في النهاية نجزم بأن القضاء على شغب الملاعب من صراعات وخلافات وهتافات جارحة واخرى تلامس الوحدة الوطنية ..يقع الجانب الاكبر منها على عاتق الاجهزة الامنية وحدها ..مطلوب تشديد الاجراءات فوق المدرجات والضرب بيد من حديد على كل من يمارس قذف الملعب بما طالت يداه ..واقتلاع الشواذ ممن يطلقون الهتافات النشاز ..عندها لن نكون بحاجة لاجراءات أخرى !!! //     

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.