بعد منح النواب الثقة بالحكومة، توقع الكثير من المراقبين أن تتجه الحكومة في القريب العاجل باتجاه إجراء تعديل واسع على طاقمها، يشمل دخول شخصية قوية إلى الطاقم الوزاري عبر حقيبة وزارة الداخلية وتسلم منصب نائب الرئيس. وصف الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما حصل يوم أمس في مجلس النواب بـ "رسوب مجلس النواب، ونجاح الحكومة"، بالإشارة إلى حصول الحكومة على ثقة المجلس بأغلبية 67 صوتا. إشادة واسعة، ما زالت تسجل بحق وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، من ناحية كسره الجمود الذي يحيط الوزراء به أنفسهم ومن ناحية الإجراءات الإصلاحية التي يقوم فيها بالوزارة وعلى الاخص ما تعلق منها بملف امتحان التوجيهي.  مفارقة بدت غريبة لدى الكثيرين حدثت في جلسة التصويت على الثقة أمس، وهي أن النائب خليل عطية حجب الثقة عن الحكومة، بينما شقيقه خميس عطية منح ثقته للحكومة.//

18-02-2018 11:03 PM بس لا تحكي لحدا 633
Image

 

  • بعد منح النواب الثقة بالحكومة، توقع الكثير من المراقبين أن تتجه الحكومة في القريب العاجل باتجاه إجراء تعديل واسع على طاقمها، يشمل دخول شخصية قوية إلى الطاقم الوزاري عبر حقيبة وزارة الداخلية وتسلم منصب نائب الرئيس.
  • وصف الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما حصل يوم أمس في مجلس النواب بـ "رسوب مجلس النواب، ونجاح الحكومة"، بالإشارة إلى حصول الحكومة على ثقة المجلس بأغلبية 67 صوتا.
  • إشادة واسعة، ما زالت تسجل بحق وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، من ناحية كسره الجمود الذي يحيط الوزراء به أنفسهم ومن ناحية الإجراءات الإصلاحية التي يقوم فيها بالوزارة وعلى الاخص ما تعلق منها بملف امتحان التوجيهي.
  •  مفارقة بدت غريبة لدى الكثيرين حدثت في جلسة التصويت على الثقة أمس، وهي أن النائب خليل عطية حجب الثقة عن الحكومة، بينما شقيقه خميس عطية منح ثقته للحكومة.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.