البدور : وعود حكومية بإعادة مرضى السرطان الى مراكز علاجهم

19-02-2018 12:14 PM برلمان 433
Image

- كشف رئيس لجنة الصحة في مجلس النواب النائب د.ابراهيم البدور عن قرار حكومي مرتقب بتمديد جميع الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان لغاية استكمال علاجهم.

وأوضح البدور في حديث ل هلا أخبار أن نحو 1400 - 1600 مريض سابق كانوا يخضعون للعلاج في مراكز أو مستشفيات معينة هم من سيطبق عليهم القرار المرتقب بحيث سيعودون إلى مواقع علاجهم السابقة بينما المرضى الجدد سيطبق عليهم القرار الجديد.

وبين النائب الذي اجرى اتصالات مع وزير الصحة محمود الشياب ومكتب رئيس الوزراء أن كل مريض سيستكمل علاجه في المركز الذي بدأ فيه سواء مركز الحسين للسرطان أو الخدمات الطبية أو مستشفى الجامعة وفق الوعودات الحكومية التي تلقاها كرئيس للجنة الصحة النيابية.

 

واعتبر البدور أن هذا القرار جيّد في هذه المرحلة بحث يعود كل مريض إلى طبيبه الذي اشرف على علاجه ويعلم حالته الصحية وسيرته المرضية.

 

وبين أنه ستجرى مفاوضات أخرى مع الحكومة لاحقاً لتقديم الحلول والبدائل لحل مشكلة علاج مرضى السرطان الذين يحتاجون الرعايا والإهتمام بهم بشكل فائق.

وكان البدور أشار في تصريح لـ "برنامج الوكيل" صباح الإثنين الذي يبث على راديو "هلا أف أم" أنه سيتم نقل 1400 مريض بقرار من مجلس الوزراء، متوقعاً أن يصدر القرار الحكومي اليوم الإثنين.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.