دونالد ترامب يهاجم أوبرا وينفري

19-02-2018 06:00 PM مقالات ساخنة 287
Image

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، وأكد أنه يتمنى أن تنافسه في انتخابات الرئاسة عام 2020.


أشار ترامب في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، أنه يرغب في أن تنافسه أوبرا وينفري على منصب الرئاسة الأمريكية، لكي تلقى هزيمة أمامه، مثل حال كل منافسيه السابقين.
وتأتي تصريحات دونالد ترامب، بعدما انتقد اللقاء الذي أجرته في برنامج "60 دقيقة" الشهير، مع 14 ممن شاركوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والذين انتخب نصفهم ترامب، بينما امتنع النصف الآخر.

واعتبر ترامب في تغريدته، أن أوبرا وينفري كانت غير واثقة من نفسها، خلال اللقاء، عندما سُئلت عن فكرة ترشحها للرئاسة الأمريكية، في انتخابات 2020.

كما انتقد ترامب، أسئلة النقاش بشكل عام، ووصفها بأنها كانت تتسم بالتحيّز وعدم الحيادية.


وسيق لدونالد ترامب، أن أكد أنه يرغب في أن تترشح أوبرا أمامه في انتخابات 2020، وأشار إلى أنه سيحظى بالكثير من المرح، من هزيمته لها.

وكانت أوبرا وينفري، قد نفت في 25 يناير/ كانون الثاني، بشكل رسمي، اعتزامها خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية أمام دونالد ترامب عام 2020، وبررت هذا بأن هذا "ليس ضمن حمضها النووي"

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.