مجلس محافظة اربد يناقش توصيات مالية الأعيان

19-02-2018 10:20 PM اربد 333
Image

 

 

مجلس محافظة اربد يناقش توصيات مالية الأعيان

اربد- الانباط- عرين مشاعلة

عقد مجلس محافظة اربد امس الاثنين جلسة ناقش فيها التوصيات المقدمة من اللجنة المالية والاقتصادية لمجلس الأعيان حول مشروعي قانون الموازنة العامة وقانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2018 ، وقرأ رئيس المجلس الدكتور عمر المقابلة نص كتاب عطوفة محافظ اربد والمتعلق بدعوة اللجنة المالية في المجلس إلى تقديم توصيات المجلس حول توصيات لجنة مجلس الأعيان .

وعرض رئيس اللجنة المالية في مجلس محافظة اربد المهندس ادريس الشبول أبرز توصيات مجلس الأعيان ورد اللجنة المالية في مجلس المحافظة على تلك التوصيات ، حيث اوصت اللجنة وفيما يتعلق بموضوع مجالس المحافظات بضرورة تأمين مقر دائم لأعضاء المجلس ضمن بيئة تتلاءم والمهام الموكلة إليه ، بالاضافة إلى تكليف عدد من الموظفين للالتحاق بالمجلس ومساندة أعضائه ، مؤكدين على الاستقلال المالي والإداري لمجالس المحافظات .

كما شملت توصيات اللجنة عدم تعديل قانون الضمان الاجتماعي الذي أوصت به اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأمة والمتعلق برفع سن التقاعد تدريجياً ليصل إلى 63 عاما وتخفيض معامل المنفعة إلى 2% واختصار التقاعد المبكر للعاملين في المهن الخطرة// .

                                                                                                  

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.