معرض للسيارات الكلاسيكية واليات عسكرية وطائرات في كرنفال العقبة

19-02-2018 11:56 PM العقبة 1884
Image

ازدحام الزوار في سوق جار البحر الاسبوع الماضي

 العقبة - الانباط - خاص

تركت الانباط للصور التي التقتطها في سوق جار البحر في اجازة نهاية الاسبوع الماضي الحديث عن النجاحات التي يحققها كرنفال العقبة هذا العام مقارنة مع السنوات السابقة.

ووفق الصور فقد ازدحم السوق بالزوار الذين قدموا لمتابعة الفعاليات الفنية التي استمتع بها الحضور.

واشتملت فعاليات الاسبوع الماضي على فقرة غنائية للفنان الاردني مهند حسين الذين كان منافسا شرسا على لقب ارب ايدول في نسخته الاخيرة والعرض المسرحي العائلي مع "زوووكا" والاستعراض الفني لرياضة الباكور.

روزنامة ايام العقبة التراثية الممتدة من 21 الى 24 شباط الحالي مزدحمة بالفقرات الثقافية الممتعة.

فزوار العقبة على موعد مع المتحف المفتوح لسيارات كلاسيكية واليات عسكرية وطائرات في ميدان الشريف حسين بن علي.

وهذه الفعالية تنظم كل يوم خلال هذه الفترة من  الساعة 4 الى 9 مساء.

ومع تكنولوجيا الواقع الافتراضي لمؤسسة ارث الاردن سيكون باستطاعة الزائر اكتشاف الاردن في ميدان الشريف حسين بن علي وسوق جار البحر ومن الساعة 4 الى 9 مساء.

وعلى خطا التاريخ من الانباط الى النهضة تنظم الشركة الاردنية لاحياء التراث فعالية خاصة تحاكي فيها العقبة بين الماضي والحاضر وذلك ضمن استحضار الانباط ورجال الثورة العربية الكبرى في شارع السعادة ومن الساعة 4 الى الساعة 9 مساء.

وفي ملعب العقبة الجديد يستطيع الزائر الحصول على بطاقة دخول مجانية من الفندق الذي يقيم فيه والمشاركة في الكرنفال لحضور استعراض القوات المسلحة وعرض فريق المشاة الصامتة الساعة السابعة من يوم 22 شباط.

وعلى انغام موسيقى القوات المسلحة ينطلق مسير العقبة في صورة ابتكرتها سلطة العقبة الخاصة لوضع التاريخ في خدمة السياحة من شارع النهضة مرورا بشارع السعادة وميدان الشريف الحسين بن علي باتجاه ساحة الثورة العربية الكبرى يوم 23 شباط الساعة 3 مساء.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.