عاجل : عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة

عمل المفرق تكثف جولاتها الميدانية  لتصويب أوضاع العاملة الوافدة.  

20-02-2018 07:51 PM المفرق 518
Image

بهدف الاستفادة من المهلة المحددة

المفرق -الانباط- يوسف المشاقبة

 

للاستفادة من المهلة  المحددة من قبل وزارة العمل لتصويب أوضاع العمالة الوافدة وضمن الإجراءات والتعليمات والتسهيلات التي تم وضعها بهذا الخصوص كثفت مديرية عمل المفرق جولاتها الميدانية لحث أصحاب المنشآت لتصويب أوضاع العمالة لديها.

مدير عمل المفرق كمال المعاني أوضح من جانبه بأنه منذ بداية هذه المهلة كان  هناك تجاوب وإقبال  كبير من أصحاب العمل لتصويب أوضاع العمالة لديهم .

وبين المعاني أن المديرية تستقبل يوميا قرابة 120معاملة وتنجز بوقتها من خلال جهود كافة الكوادر المديرية والتي تعمل حتى إيام السبت بهدف استفادة أصحاب العمل من المهله الممنوحة لهم.

واشار المعاني إلى الدور المبذول من قبل لجان التفتيش في المديرية في تنظيم الجولات التفتيشية على أصحاب المنشآت والشركات التي لديهم عمالة مخالفة .

رئيس قسم التفتيش في مديرية العمل مؤيد شديفات أكد أن هناك العديد من  التعليمات والإجراءات المشددة  التي تقع على عاتق فرق التفتيش لدينا من أجل ضبط العمالة المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

وأضاف الشديفات ان هناك حملات يومية على  مدار الساعه وايام السبت للوصول إلى كافة المنشآت للتطبيق الأنظمة والتعليمات بشان تصويب  أوضاع  العمالة الوافدة المخالفة في محافظة المفرق .

وثمن الشديفات جهود العاملين في قسم التفتيش والذين قاموا بعمل مميز في الايام الماضية والقيام بهذه المهمة على اكمل وجه ودون أي عوائق.

واكد الشديفات ان فرق التفتيش مستمرة في عملها صباحا ومساءا ولما يضمن تحقيق الغاية المرجوه في تصويب اوضاع العمالة الوافدة ،منوها ان القسم يستقبل الملاحظات  و الشكاوى والعمل على حلها وفق القانون وتحقيق العدالة للجميع.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.