"آل البيت" تحتفل بتخرج الفوج العشرين من طلبتها

20-02-2018 07:54 PM المفرق 416
Image

 

المفرق الانباط يوسف المشاقبة

 

برعاية رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة  احتفلت الجامعة بتخريج الدفعة الاولى من الفوج العشرين من طلبتها ,وذلك في الصالة الرياضية بالجامعة , حيث قام عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور أديب حمادنة بتسليم الشهادات على الطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس في كلية العلوم التربوية , والبالغ عددهم 143 طالباً وطالبة في تخصصات معلم صف وتربية الطفل والتربية الخاصة.

كما قام عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور ياسين السعود بتسليم الشهادات على الطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس من كلية العلوم  , والبالغ عددهم 120 طالباً وطالبة في تخصصات  الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء .

وسلم عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور تيسير الخوالدة  الشهادات على الطلبة الخريجين في الدراسات العليا  , في التخصصات المختلفة .

وكانت الجامعة قد وفرت الأجواء المريحة للخريجين وذويهم ولضيوف الجامعة, وقامت بنقل الحفل في بث مباشر عبر أثير إذاعة صوت الجامعة لجمهور المستمعين ، وحضر حفل التخريج أعضاء الهيئة التدريسية في الكليات المعنية المختلفة  وجمع غفير من ذوي الطلبة

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.