تطبيق 3D Creator يتيح المشاركة الفورية عبر فيسبوك

21-02-2018 10:58 PM اقتصاد 534
Image

 

عمان - الانباط

اصبح بإلامكان تحميل الصور الثلاثية الأبعاد مباشرة على فيسبوك من خلال ميزة 3D Creator (ميزة تسمح للمستخدم مسح وجه رأس أو أي شيء وتحويله إلى شخصية رمزية ثلاثية الأبعاد، بتفاصيل مذهلة)، وهو ما يجعل مستخدمها أول من لديه صورة ثلاثية الأبعاد بين أصدقائه على وسائل التواصل الاحتماعي.

ويعني هذا التحديث الجديد، أنه يمكن لمستخدمي 3D Creator مشاركة صورهم الثلاثية الأبعاد مع أصدقائهم على فيسبوك باستخدام تنسيق ملصق فيسبوك الثلاثي الأبعاد التفاعلي، لذا، فإن أي شخص يرى هذا الملصق سوف يتمكّن من تدويره ولفه وتضييقه وتقريبه مباشرة عبر خاصية "آخر الأخبار" – فاتحاً عالماً جديداً كلياً من الإمكانات لمشاركة التصاميم الثلاثية الأبعاد.

ألم تستخدم 3D Creator بعد؟ مع التطبيق الحصري من إكسبيريا (Xperia) ، قد بات بالإمكان تصوير عالمك الذي تعيش فيه بالأبعاد الثلاثية مباشرة من هاتفك الذكي، وتحويل الناس والأشياء إلى رموز ثلاثية الأبعاد عالية الدقة.

لم يعد ابتكار الأبعاد الثلاثية حكراً على المحترفين فقط ، إذ أن ميزة 3D Creator من سوني قد جعلت هذه الخاصية في متناول الجميع. كما بات بالإمكان إجراء مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد في غضون ثوان ومشاركتها عل الفور. وبالنسبة للمستخدمين الحاليين لهواتف XZ1 و XZ1 Compact و XZ Premium التي تتضمن 3D Creator، فإنه سوف يتم تحديث هذا التطبيق عبر Google Play.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.