الطلبة المشاركون ثمنوا المبادرة للتعليم والتدريب

21-02-2018 11:55 PM المفرق 317
Image

مجالس حقق المفرق تقيم ورشة “جرب وتعلم” حول التعليم المهني

 

 

 

المفرق  

أقامت مجالس حقق المفرق إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد في مركز شباب المفرق النموذجي ورشة بعنوان “جرب وتعلم” واستهدف هذا العمل عدداً من طلبة الصفوف الأساسية.

ويقوم هذا العمل حسب مجالس حقق المفرق بتثقيف الطلبة في الصفوف الأساسية حول التعليم المهني بطريقة جديدة كلياً، إذ استقطب فرسان حقق في محافظة المفرق عدداً من المهنيين في المحافظة ليتحدث كل منهم عن مهنته وكيفية العمل بها وكل ما يدور حولها من أمور ومعارف.

وأشار الطلبة المشاركون في هذه الفعالية إلى سعادتهم الغامرة واستفادتهم من هذا العمل الذي أقامته مجالس حقق المفرق، وقد تحدث طلبة الصفوف الأساسية مع المهنيين والحرفيين خلال الفعالية واستفسروا منهم عن كل ما يريدون معرفته حول هذه الأعمال.

و أكد فرسان حقق من الهيئتين العامة والإدارية أنهم لن يدخروا جهداً في الأعمال التطوعية في محافظة المفرق والمناطق .

رئيس مجالس حقق المفرق مجاهد الصمادي اوضح من جانبه أن مجالس حقق المفرق بجميع فرسانها سيواصلون العمل حسب توجهات مؤسسة ولي العهد حول التعليم الجيد.

يذكر أن مجالس حقق هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وقد تبنت في خطتها للربع الاول من هذا العام هدفاً من أهداف التنمية المستدامة العالمية وهو التعليم الجيد.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.