12 ألف طلب قبول موحد في اليوم الأخير للتقديم

22-02-2018 03:55 AM محليات 382
Image

 عمان - الأنباط - فرح شلباية

قالت مديرة وحدة تنسيق القبول الموحد الدكتورة خولة عوض ان حوالي 12 ألف طالب وطالبة تقدموا بطلباتهم عبر الموقع الالكتروني المعتمد لتقديم طلبات القبول الموحد للدورة الشتوية 2018 وذلك حتى عصر أمس ،الأربعاء،وهو اليوم الاخير في فترة التقديم.

 

وبينت عوض ان لا تمديد على فترة التقديم ، مشددة على ضرورة الدقة بتعبئة الطلب،ومرجحة إعلان نتائح القبول مطلع الأسبوع القادم.

ومن الجدير بالذكر ،أن القائمة الشتوية لا تتضمن  أية استثناءات أو تخصيصات أو مكرمات، كما تستثنى منها التخصصات بنظام السنوات مثل الطب وطب الأسنان، ولا يمكن قبول المعدلات التي تقل عن الحد الأدنى المقبول في نفس التخصص ونفس الجامعة للدورة الصيفية الماضية

.
وكان مجلس التعليم العالي في جلسته التي عقدها الخميس قبل الماضي اعتمد أعداد الطلبة المرشحين للقبول في الجامعات الرسمية للدورة الشتوية للعام الجامعي 2017 – 2018. وبلغ عدد الطلبة المتوقع قبولهم 17366 طالبا، فيما بلغ عدد الطلبة الذين حصلوا على معدلات 65 % فما فوق وفق نتائج "التوجيهي" 20460 طالبا .//

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.