القيام يؤكد اهمية تعاون الجميع لحل ازمة الازدحامات وتقديم خدمات أمثل للمواطنين

22-02-2018 03:59 AM المفرق 561
Image

محافظ المفرق يتفقد الوسط التجاري   

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة    

  تصوير : ايمن الاشهب   

أكد محافظ المفرق حسن القيام  خلال جولته التفقدية على الأسواق والوسط التجاري يرافقه مدير شرطة المفرق  العقيد صالح الطوالبة ومدير بلدية المفرق المهندس محمد العموش ورئيس قسم سير المفرق اننا لن نسمح بتجاوز القانون في ما يتعلق بالاعتداءات على الشوارع والأرصفة في مدينة المفرق وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تنظيم الوسط التجاري والتسهيل على الجميع في المدينة .

وأضاف القيام ان الجميع معني  بحل مشكلة البسطات والاعتداءات التي يشهدها السوق التجاري والازدحامات المرورية  وسنعمل مع كافة الجهات ذات العلاقة من بلدية وأجهزة أمنية لحل هذه المشاكل دون أن يتأثر احد من التجار والمواطنين وحتى أصحاب البسطات .وأضاف خلال جولته على السوق الشعبي انه سيتم إعادة تأهيل السوق بالتعاون مع البلدية ونقل أصحاب البسطات مع الاتفاق معهم .

مدير بلدية المفرق المهندس محمد العموش أشار إلى أن المجلس  البلدي يعمل من خلال تعاون المحافظة والأجهزة الأمنية على عمل حملات وبشكل مستمر لإزالة كافة الاعتداءات التي يشهدها الوسط التجاري والتخفيف على المواطنين وحركة السير .

وأضاف المهندس العموش  ان البلدية قامت بتجهيز السوق الشعبي لنقل أصحاب البسطات والعربات المتواجدين في الوسط التجاري وتم الاتفاق معهم على هذا الأساس مؤكدا أن المجلس البلدي يقوم بكافة الإجراءات التي من شأنها تنظيم الوسط التجاري وإنهاء مشكلة البسطات والاعتداءات على الأرصفة  .

وأكد مدير شرطة المفرق العقيد صالح الطوالبة ان كوادر المديرية ومن خلال المركز الأمني وكوادر السير  جاهزة على مدار الساعه للتعاون مع البلدية للقيام بالحملات المشتركة لإزالة كل مظاهر الاعتداءات وتوفير الحماية الأمنية لكل موظفي البلدية .

واشار ان مشكلة تواجد البكبات في منطقة الحسبة هي المسبب الرئيسي في الازدحام المروري في المنطقة مؤكدا انه سيتم اتخاذ كافة التدابير لوضع الحلول لمشكلة الازدحام المروري  في هذه المنطقة والمناطق التي تشهده اكتظاظا مروريا .

وخلال الجولة التقى المحافظ ومدير الشرطة  عددا من المواطنين الذين طالبوا بحل هذه المشاكل للتخفيف على المواطنين في المدينة.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.