الدغمي يعلن  البدء بإزالة الاعمدة والكابلات  التي تشكل خطورة في بعض شوارع مدينة المفرق

24-02-2018 08:26 PM المفرق 262
Image

بناء على طلب البلدية من كهرباء إربد

 المفرق -الانباط - يوسف المشاقبة

اعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي بانه وبناء على مطالبات البلدية ومنذ ان تسلمنا مهام البلدية  استجابت شركة كهرباء اربد مشكورة على ازالة بعض الاعمدة والكابلات والاسلاك التي تؤثر على سلامة المواطنين في بعض شوارع المدينة .

واضاف الدغمي ان فريقا من شركة كهرباء اربد بدا  الجمعة الماضي بأعمال تنفيذ العمل المطلوب وفق ما اتفق عليه مع مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس احمد ذينات والذي قام مشكورا بالتجاوب مع مطلبنا في ضوء اللقاءات والاجتماعات السابقة التي عقدت ما بين البلدية والشركة للقيام بهذه المهمة

وبين الدغمي ان اعمال التنفيذ بدأت في شارع البلدية  والتي يتواجد فيها عدد من الاعمدة و الكابلات والتي تتطلب تصويب اوضاعها من اجل المحافظة اولا على سلامة المواطنين وجمالية مداخل المدينة ، منوها بانه تم اختيار عدد من الشوارع الرئيسية والوسط التجاري للقيام بتنفيذ الاعمال من قبل شركة كهرباء اربد .

ونوه الدغمي بان شركة الكهرباء ستقوم بقطع التيار الكهربائي في شارع جرش وسوق الحسبة يوم الثلاثاء المقبل من الساعة الثامنة مساء ولغاية الساعة الثامنة صباحا لتنفيذ العمال ازالة بعض الكابلات التي تشكل خطورة على حياة المواطنين .

ووجه الدغمي شكره وتقديره الى مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس احمد ذينات وكافة العاملين في الشركة على سرعة الاستجابة لمطلب البلدية وتخصيص مبلغ 100 الف دينار من قبل الشركة مشكورة على تنفيذ هذه الاعمال والذي يعد تشاركية حقيقية ما بين البلدية وشركة كهرباء إربد لتقديم الخدمات الافضل للمواطنين// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.