أشعل موقع نائب الرئيس من سخونة التكهنات حول شخصية من سيتولى المنصب في التعديل المرتقب على حكومة الدكتور هاني الملقي، فمن ناحية ثمة من قال أن هناك من اعتذر عن المنصب، ومن قال أن النية تتجه إلى وزير من الكرك أو السلط، ومن قال أن وزيرا استقال احتجاجا على الاسم المطروح لتولي منصب النائب الأول. تساءل مراقبون عن السبب الذي جعل الكثير يتوقعون خروج نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي من الفريق الحكومي، في وقت يتم الحديث فيه عن الحاجة إلى نائب رئيس يكون قويا، رغم خبرة العبادي في العمل العام وزيرا سابقا ونائبا مخضرما. موقع وزير الداخلية، شهد كثيرا من التداول خلال الأيام الماضية، بعد أنباء كثيرة أكدت أن الوزير الحالي غالب الزعبي تقدم باستقالته من الحكومة ويرغب بمغادرة الموقع. الأسماء التي تم طرحها لتولي المنصب كثيرة ومنها من قيل إنها ستعتذر عن الدخول إلى طاقم الحكومة إن لم تتسلم حقيبة الداخلية.

24-02-2018 11:20 PM بس لا تحكي لحدا 768
Image

 أشعل موقع نائب الرئيس من سخونة التكهنات حول شخصية من سيتولى المنصب في التعديل المرتقب على حكومة الدكتور هاني الملقي، فمن ناحية ثمة من قال أن هناك من اعتذر عن المنصب، ومن قال أن النية تتجه إلى وزير من الكرك أو السلط، ومن قال أن وزيرا استقال احتجاجا على الاسم المطروح لتولي منصب النائب الأول.

تساءل مراقبون عن السبب الذي جعل الكثير يتوقعون خروج نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي من الفريق الحكومي، في وقت يتم الحديث فيه عن الحاجة إلى نائب رئيس يكون قويا، رغم خبرة العبادي في العمل العام وزيرا سابقا ونائبا مخضرما.

موقع وزير الداخلية، شهد كثيرا من التداول خلال الأيام الماضية، بعد أنباء كثيرة أكدت أن الوزير الحالي غالب الزعبي تقدم باستقالته من الحكومة ويرغب بمغادرة الموقع. الأسماء التي تم طرحها لتولي المنصب كثيرة ومنها من قيل إنها ستعتذر عن الدخول إلى طاقم الحكومة إن لم تتسلم حقيبة الداخلية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.