"آل البيت" تخرج الفوج العشرين من طلبتها

25-02-2018 10:19 PM المفرق 443
Image

 

المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

 

احتفلت جامعة آل البيت بتخريج الدفعة الاولى من الفوج العشرين من طلبتها وذلك في الصالة الرياضية بالجامعة , حيث قام عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور حسين الزيود بتسليم الشهادات على الطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس والبالغ عددهم 261 طالباً وطالبة في تخصصات ادارة الاعمال ، والتمويل والمصارف ، ونظم المعلومات المصرفية ، والاقتصاد ، والمحاسبة ، والمحاسبة وقانون الاعمال ، ونظم المعلومات المحاسبية  .

كما قام عميد كلية  الآداب والعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور عليان الجالودي بتسليم الشهادات الى الطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس والبالغ عددهم 149 طالباً .

كما قام نائب عميد كلية الشريعة الاستاذ الدكتور عماد الخصاونة بتسليم الشهادات على الطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس من كلية الشريعة , والبالغ عددهم 102 طالب.

وقام عميد كلية  الامير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور سعد بني محمد  بتسليم الشهادات الى الطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس والبالغ عددهم 47 طالباً .

وقام عميد كلية  الاميرة سلمى بنت عبدالله للتمريض الاستاذ الدكتور محمد  البشتاوي  بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين في مرحلة البكالوريوس في تخصص التمريض  والبالغ عددهم 43 طالباً .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.