"تربية الرصيفة" تكرم 140 طالبا حصلوا على معدلات فوق الـ 90%

26-02-2018 12:30 AM محليات 1035
Image

 الزرقاء- الأنباط - فرح شلباية

كرم مدير تربية لواء الرصيفة الدكتور سامي المحاسيس ،أمس الاحد، 140 طالبا وطالبة تمكنوا من الحصول على معدلات فوق ال90%  في امتحان الثانوية العامة " التوجيهي" للدورة الشتوية 2017/2018 ، في جميع مدارس اللواء.

وقال المحاسيس لـ"الانباط" أن هذا الانجاز يصنف كالاول من نوعه على مستوى اللواء، معتبرا ذلك نقلة نوعية في العملية التعليمية في الرصيفة،وثمار حقيقة لجهود بذلت في الآونة الاخيرة لغايات تحسين مستوى التعليم في المنطقة.

وجرى تكريم الطلبة الأوائل تحت رعاية متصرف لواء الرصيفة ماهر المومني،وبالتعاون مع نقابة المعلمين /فرع الزرقاء،ومجلس التطوير التربوي ومدرسة واحة المعارف النموذجية .

وعبر المحاسيس في كلمته التي ألقاها عن فخره بالطلبة المتفوقين الذين حققوا نتائج باهرة، وعن شكره لوزارة التربية والتعليم التي عملت على تسهيل العملية التعليمية والتربوية للطلاب،ولكل من أسهم في انجاح التوجيهي من أجهزة أمنية ووسائل اعلام والمجتمع المحلي.

ودعا الطلبة الذين اجتازوا التوجيهي بنجاح الاستعداد لتحدٍ جديد في المجال الأكايمي والمهني وسوق العمل ،مطمئنا الطلبة على مقاعد الدراسة بأنهم على موعد مع النجاح.//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.