المتحدثون يشيدون بمواقف ومنجزات الملك ويؤكدون ولاءهم للقيادة الهاشمية في مواصلة مشوار العطاء والبناء

26-02-2018 10:40 PM المفرق 212
Image

الخالدية تحتفل بعيد ميلاد قائد الوطن 

 

 

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 

احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني اقام قضاء الخالدية مهرجانا كبيرا والذي نظم  في بلدية الخالدية رعاه محافظ المفرق حسن القيام وبمشاركة كافة الفعاليات الشعبية والرسمية في القضاء .

 

 محافظ المفرق حسن القيام قال " ان الامم تعتز بسالف ايامها وتزهو بغابر امجادها وتفتخر بإنجازاتها التي حققتها على امتداد تاريخها ومسيرتها الطويلة وتضحيات رجالها الاقوياء  ، ونحن نتنسم عبير مناسبة عزيزة على النفس وتعيش في الضمير والوجدان مناسبة عيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، ونستذكر بهذه المناسبة بإجلال واكبار عظيم جهاد اجداده الهاشميين الامجاد في صياغة التاريخ العربي المشرف وقيادة مسيرة العرب الكبرى في الوحدة والحرية والتحرير "

 

واشار القيام الى ان يوم ميلاد جلالة الملك يوم نفاخر به على مر الازمان والعصور وهو عنوان شموخنا وعزنا وهو عيد عند كل الاردنيين ومعهم شرفاء الامة الذي استطاع بحكمته ونفاذ بصيرته ان يقود مسيرة الاردن الخيرة المباركة وان ينهض بالبلاد نهضة شاملة نحو مدارج الرقي والتطور رغم الظروف الصعبة والاخطار والاعاصير التي عصفت بالأمة في اكثر من مرحلة من مراحل عمر هذا الوطن .

 

وبين القيام ان ميلاد قائد الوطن سيبقى على الدوام مشعل نور وهداية لكل الباحثين عن الوحدة والقومية والحياة الفضلى وما الاردن الحاضر الا ثمرة للجهد الطويل الذي بذله القائد للوصول الى المستوى الامثل على كافة المستويات والصعد ، منوها ان قائد الوطن حفظه الله ورعاه كان على موعد مع كتابة تاريخ جديد لحقبة مضيئة كما كان للسلف الصالح من ال هاشم الاطهار لتسطير ملحمة التطور والتضحيات والعمل على رفعة الوطن ونشر الامن والامان.

ورفع المحافظ باسمه وباسم اهالي محافظة المفرق اجمل معاني الفخر والوفاء والولاء الى قائد الوطن بمناسبة عيد ميلاده الميمون ومؤكدا التفاف ابناء المحافظة خلف القيادة الهاشمية الحكيمة .

 

رئيس بلدية الخالدية فرج العزازمة القى كلمة رفع فيها باسمه وباسم اهالي الخالدية الولاء والتأييد لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة عيد ميلاده الميمون منوها باننا نؤكد التفاف ابناء الخالدية والوطن   خلف قيادة ابي الحسين  المعظم حفظه الله ورعاه في مواصلة مسيرة البناء والعطاء وخدمة ابناء شعبه وامته العربية والاسلامية .

 

واشار العزازمة الى ان الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والتي يشهد لها الجميع لدليل واضح على اهتمام ورعاية القيادة الهاشمية الحكيمة في دعم ابناء شعبه وجعل الاردن الافضل على مستوى المنطقة والعالم تقدما وتطورا وفي المجالات كافة .

 

وبين العزازمة اننا سنبقى على العهد والولاء مقدمين التضحية من اجل الدفاع عن الوطن واستمرارية العمل من اجل بقاء الاردن امنا ومستقرا وهذا من شانه ان يعزز الكثير من الفرص في العمل والعطاء والبناء وبقاء الاردن متقدما دائما وعلى جميع الصعد .

 

واشار العزازمة الى ان اهالي الخالدية يقفون صفا واحدا مع قائد الوطن والاسرة الهاشمية في الدفاع عن الوطن والمحافظة على منجزاته والتي نفاخر فيها على المستوى العربي والعالمي .

 

كما القى الشيخ محمد العطين ونصرة العظمة والشيخ حمدان الخزام وفرحان ابو فرحان والشيخ جبر ابو كف كلمات استذكروا فيها مواقف وانجازات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والتضحيات التي قدمت لجعل الاردن انموذجا على مستوى المنطقة والعالم في المجالات كافة .

 

وتضمن الحفل الذي حضره نائب محافظ المفرق ومتصرف لواء القصبة غالب السلمات ومتصرف لواء البادية الشمالية الغربية محمد الروابدة ورئيس مجلس المحافظة محمد اخو ارشيدة ومدير شرطة المفرق العقيد صالح الطوالبة  ومدير قضاء الخالدية محمد الزيود  وعدد من مدراء الاجهزة الامنية على قصائد شعرية للشعراء وفقرات فنية ودبكات شعبية منوعة.

 

وافتتح القيام على هامش الحفل مكتبا لدائرة الاراضي والمساحة في بلدية الخالدية لتسهيل اصدار المخططات وسندات التسجيل وتوفير الوقت والجهد على المواطنين

 

واكد رئيس البلدية فرج العزازمة ان دائرة الاراضي قامت مشكورة بالتجاوب مع مطلب البلدية لتوفير هذا المكتب في البلدية لغايات المساهمة في تقديم الخدمات الامثل للمواطنين وتوفير الوقت والجهد على المواطنين وسرعة انجاز المعاملات وبزمن قياسي بسيط ودون اي تأخير.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.