ما قصة الوشم الذي يضعه كاظم الساهر على صدره ؟ (شاهد)

27-02-2018 03:40 PM فن 414
Image

 

في الوقت الذي يبدو فيه النجم العراقي كاظم الساهر ذو شخصية كلاسيكية بعيدة عن مسايرة صيحات الموضة «الشبابية»، إلا أنه يبدو أن هناك جانباً في شخصية القيصر لا يعرفه الكثيرون.

هذا الجانب أظهره النجم العراقي من خلال «تاتو» رسمه على صدره، واللافت أكثر هي قصة هذا الوشم، وهو عبارة عن نوتة موسيقية من قصيدة «مدرسة الحب» للشاعر الراحل نزار قباني، والتي لحّنها الساهر في بغداد أثناء قصف الطيران للمنطقة.

كاظم قرر أن يحتفظ بالنوتات الموسيقية الخاصة بلحن القصيدة في غرفة، بينما نام النجم العراقي في غرفة أخرى، حفاظاً على اللحن، حيث فكر في أنه قد يتعرض لمكروه بسبب القصف، فتبقى النوتات لفنان آخر، أما إذا تم تدمير الغرفة التي احتفظ فيها بالنوتات، هناك احتمال ان يعيش هو، وبالتالي يمكن أن يكتبها من جديد.

الطريف أنه وبعد أن خرج كاظم الساهر سليماً من هذا الحادث، سجل الأغنية على الفور، وقرر أن يرسم النوتة الموسيقية للقصيدة على صدره، لتبقى ذكرى على ما مرّ به.

يُذكر أن كاظم الساهر نجح في اقتناص لقب «أحلى صوت» لفريقه ببرنامج The Voice Kids، بعدما فاز به الطفل الغربي حمزة لبيض، وهو العام الثاني على التوالي الذي يفوز فيه فريق الساهر باللقب، حيث فازت به العام الماضي، اللبنانية لين الحايك.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.