الجبور : نهدف لدعم المنتج الأردني على الخارطة العالمية

27-02-2018 09:08 PM اقتصاد 285
Image

 

افتتاح الجناح الأردني للاتصالات في برشلونة

عمان-  الانباط

ترأست هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الوفد الأردني المشارك في فعاليات المؤتمر السنوي العالمي للاتصالات المتنقلة18)  GSMA) والذي يعقد في مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 26-28/2/2018.

وقام رئيس الوفد الاردني المشارك، رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور بإفتتاح الجناح الأردني الذي يمثل شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، والذي جاء بتنظيم جمعية شركات تقنية المعلومات " انتاج" الأردنية وبدعم من شركة زين للهواتف المتنقلة وشركة أمنية للاتصالات المتنقلة وهيئة تشجيع الاستثمار، وبمشاركة ما مجموعه 9 شركات أردنية متخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اضافة الى 27 شركة ناشئة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

 

وأشار الدكتور الجبور في بيان تلقت الانباط نسخة منه أن مشاركة الأردن في هذا المؤتمر تهدف إلى تدعيم وجود المنتج الأردني على الخارطة العالمية، ودعم بيئة ريادة الأعمال في المملكة، بالإضافة إلى إتاحة المجال لإيجاد فرص إستثمارية وأسواق تصديرية جديدة للمنتجات الأردنية، والاطلاع على آخر ما توصلت اليه الشركات العالمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والتطبيقات الخلوية.

 

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر العالمي العالمي للاتصالات المتنقلة هو مؤتمر سنوي متخصص بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تنظمه رابطة مشغلي الهواتف المتنقلة ” GSMA ” ويشارك فيه شركات عالمية من مختلف انحاء العالم لعرض تجاربها ومنتجاتها وخدماتها في مجال قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والتطبيقات الخلوية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.