العقبة الجامعية تحتفل بعيد ميلاد الملك

27-02-2018 11:05 PM العقبة 253
Image

في مهرجان  وطني اشتمل على فقرات منوعة

 

 العقبة - الانباط

نظمت كلية العقبة الجامعية مهرجانا وطنياً  بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتوليه سلطاته الدستورية.

واشتمل المهرجان الذي رعاه محافظ العقبة حجازي عساف على العديد من الفقرات والانشطة. وفي الكلمة التي القاها عميد كلية العقبة الجامعية الدكتور بندر ابو تايه قال فيها " نجتمع اليوم في هذا المكان ، لنستحضر معا تلك اللحظة التاريخيّة الخالدة، التي شهدت ميلادَ فجرٍ جديدٍ، هو فجرُ عبدالله الثاني ابن الحسين، هذا الفجرُ العربي الهاشميّ الذي يستمدّ بهاءه ونورَه من مسيرةِ آل البيتِ الأطهار، سادةِ الأمةِ ومصابيح الهدى، وَرَثةِ لواءِ النهضةِ الكبرى، وحَمَلةِ رسالةِ الإسلام السمح المعتدل".

وقال محافظ العقبة حجازي عساف " ان هذا اليوم الذي نحتفل بإطلالته، هو واحد من أيّام العرب المشرقة؛ إذ حمل معه ميلادَ قيادةٍ تاريخيّة جديدة، تشكل امتدادا طبيعيا، لكوكبة رفعت اللواءَ كابرا عن كابر، وقبضت على جمر المبدأ، في أصعب المنعطفات وأخطرها، فأدّت الأمانة، لتخط بمداد الشرف والكبرياء الأسطرَ المضيئة في تاريخ العرب .

وشهد الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والثقافية التي تحاكي هذه المناسبة العزيزة على قلب كل اردني.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.