ماضي : الاردنيون دوما اصحاب فزعة ونخوة لعمل الخير

27-02-2018 11:06 PM العقبة 641
Image

خلال تكريم اصحاب مبادرات للاردن في العقبة

 العقبة - الانباط

شهدت العقبة ليلة امس تكريم اصحاب ابرز مبادرات الاردن في حفل رعاه مفوض السياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي.

وابرز الحفل الذي اشرفت على فعالياته رئيسة مبادرات للاردن المخرجة غادة سابا الدور الذي قام فيه المكرمون في الحفل على مستوى المملكة في خدمة المجتمع المحلي والتأثير فيه.

وكرم المفوض ماضي خلال الحفل كلا من شركة نافذ اللوجستية بصفتها راعية مبادرات للاردن

ورجل الأعمال السفير علاء البشيتي صاحب مبادرة نشمي للعمل التطوعي واحمد الخطيب ورجل الاعمال خالد ابو الوفا صاحب مبادرة الجود من الموجود و رئيس شركة ابو الوفا للمقاولات وصدام سياله مؤسس و رئيس مبادرة انا اتعلم و سفير الشباب في اليونسكو ٢٠١٧ وايهم العتوم الحاصل على جوائز عالية بالريادة على شبكات التواصل الاجتماعي و ترويج الاردن و مستشار مبادرات للاردن  والشيخ يوسف المومني صاحب مبادرات في عجلون و رئيس منتدى جنيد في عجلون.

وتخلل الحفل كلمات عبر فيها المبادرون عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح ما سعوا اليه واهمية مبادرات الخير في تنمية المجتمع وتطويره.

وفي مداخلته اكد المفوض ماضي بان هذا الحفل يؤكد على ان الشعب الاردني دوما صاحب فزعة ونخوة لعمل الخير وانه دائما مقدام فيما يخص النهوض بالوطن.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.