مدير الإحصاءات العامة يلتقي محافظ اربد

27-02-2018 11:23 PM اربد 492
Image

 

عمان-الانباط

 

 التقى مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الدكتور قاسم سعيد الزعبي في مكتبه ظهر امس محافظ اربد السيد رضوان العتوم. وتم خلال هذا اللقاء التباحث لتعزيز المزيد من التعاون ما بين محافظة اربد ودائرة الإحصاءات العامة والقضايا التي تهم الطرفين وتسهيل المهمات الميدانية للمسوحات الإحصائية التي تنفذها الدائرة في محافظة أربد.

كما وتم استعراض جهود الدائرة الكبيرة في تنفيذ عدد من التعدادات والمسوح الهامة والكبيرة في آن واحد مثل التعداد الزراعي السابع ونفقات ودخل الأسرة بالإضافة إلى المسوحات السنوية المعتادة كمسح قوة العمل والانشاءات والاسعار وفرص العمل المستحدثة، وبشكل خاص تم التركيز على أهمية البيانات الخاصة بقوة العمل.

ومن جانبه، أكد محافظ اربد السيد رضوان العتوم أهمية دائرة الإحصاءات العامة والبيانات الإحصائية التي تقدمها لتعزيز دعم وتنفيذ الخطط والبرامج الحكومية على المستوى الوطني بشكل عام وفي محافظة اربد بشكل خاص. كما وثمن المحافظ العتوم الانجازات والنجاحات الكبيرة التي حققتها الدائرة على المستويين الوطني والدولي في جمع ونشر البيانات والمخرجات الإحصائية الشاملة.

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.