زين وميس الورد تطلقان تطبيق مختص بتصميم شخصيات اودبودز العالمية

28-02-2018 06:30 PM اقتصاد 131
Image

  عمان-الانباط

 

وقعت شركة زين وميس الورد اتفاقية تتضمن اطلاقهما تطبيق مختص بتصميم شخصيات اودبودز العالمية الكرتونية ثلاثية الأبعاد على الهاتف الذكي Oddbods Live Coloring .

وحسب بيان صحافي عن زين وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة والرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ميس الورد نور خريس .

ويجمع تطبيق تلوين شخصيات الـ "أودبودز" الكرتونية الشهيرة بين أساليب التلوين مع تقنية الواقع الافتراضي، لتتحول الشخصيات الكرتونية المرسومة إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد ضمن محاور الواقع الإفتراضي على شاشة الهاتف الذكي بحسب ما يتم تلوينها من قبل المستخدمين، حيث توفر تقنية الواقع الافتراضي التي يقدمها التطبيق ميزة الجمع بين متعة التلوين التقليدية وحركة الألعاب المصغرة الرقمية.

ويأتي دعم زين من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة ميس الورد، عبر تسويق ونشر التطبيق، وتأمين وصوله الى أكبر عدد ممكن من المشتركين في السوق المحلي وذلك لاثراء المحتوى الرقمي على كافة المنصات، حرصاً من زين على أن تكون أوائل الداعمين لإطلاق تقنية الواقع الافتراضي على مستوى المملكة والمنطقة .

وتؤمن زين بأهمية تقديم الدعم لمطوري الألعاب بهدف الإرتقاء بمستوى الألعاب الرقمية وتسليط الضوء على كافة جهود مطوريّ ومصمميّ الألعاب في المملكة، حيث تشهد صناعة الألعاب الرقمية طلباً متزايداً في الآونة الأخيرة وذلك مع توسع انتشار الإنترنت عريض النطاق المتنقل وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي والاجهزة الذكية.

يشار الى ان زين توفر الدعم لقطاع الألعاب الرقمية في المملكة من خلال شراكتها الاستراتيجية مع ميس الورد، حيث قامت الشركتان باطلاق ونشر العديد من الألعاب الرقمية.

كما قامت زين بتجهيز زاوية نشر الألعاب الرقمية في منصة زين للإبداع وتزويدها بأحدث أجهزة الحاسوب والبرامج المتخصصة في مجال التصميم الجرافيكي، التي توفر كافة الاحتياجات اللازمة لمطوري الألعاب الرقمية لكي يقدموا أفكارهم وينشروها في قطاع الألعاب.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.