ناشطون يحشدون لتشجيع نادي العقبة في مباراته المصيرية اليوم

28-02-2018 10:34 PM العقبة 489
Image

بعد فوزهم الأول على أرضهم ضد المنشية

 

العقبة – طلال الكباريتي

كثف عدد من الناشطين من أبناء العقبة خلال اليومين الماضيين جهودهم بإرسال منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم فريقهم في مباراته مساء اليوم الخميس ضد نادي ذات راس في ملعب العقبة .

و برر عدد من مشجعي النادي للأنباط تكثيف جهودهم لدعم وتحفيز لاعبي العقبة لتقديم أفضل ما لديهم بعد إبهاجهم بتحقيق أول فوز لهم على أرضهم ضد نادي المنشية الأسبوع الماضي .

وأضافوا أن هذا التحفيز يأتي لتحقيق ناديهم الفوز وانتشاله من خطر الهبوط في مباراة وصفوها بـ"المصيرية" في منشوراتهم .

وكان نادي شباب العقبة قد أبهج مشجعيه بعد تحقيق اول فوز له على أرضه ضد المنشية الأسبوع الماضي، أحرز خلالها الهدف الأول اللاعب أحمد أبو جادو بضربة جزاء في الدقيقة 30، والهدف الثاني أحرزه اللاعب عدي القرا خلال الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع .

من جهتهم أوضح مختصون رياضيون  أنه يقع على عاتق نادي العقبة الفوز في مباراتين على الأقل من أصل ستة، لضمان بقائه مع الأندية المحترفة .

و يتبقى لنادي العقبة في ختام بطولة المناصير للمحترفين مواجهة ستة أندية، أولها ضد نادي ذات رأس في السادسة والنصف مساء اليوم في ملعب العقبة، و الجزيرة في 17 من الشهر المقبل في العقبة ويواجه في عمان شباب الأردن ويرموك عمان والوحدات والفيصلي .

ويتصدر المراكز الثلاث الأولى حتى اللحظة نادي الوحدات المركز الأول ب37 نقطة والرمثا 32 نقطة و الجزيرة 31 نقطة// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.