مجلس محافظة اربد يبحث واقع الخدمات في بني كنانة

28-02-2018 10:41 PM اربد 238
Image

 

 اربد- الانباط

 

ضمن خططه الرامية للتعرف على الاحتياجات والمشاكل التي تواجه المواطنين في شتى مناطق محافظة اربد ؛ عقد مجلس محافظة اربد ممثلة بلجان الصحة والاشغال والبيئة التابعة له إجتماعا في متصرفية لواء بني كنانه برئاسة متصرف اللواء زياد الرواشده وحضور رئيس وأعضاء وسكرتارية اللجان ومديري الدوائر المعنية ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية في اللواء بقاعة المتصرفية .

وقدم الرواشدة في بداية الاجتماع لمحة موجزة عن لواء بني كنانه , وأنه كغيره من بقية ألوية محافظة اربد له من الاحتياجات الشيء الكثير ويتطلع مواطنوه الى المزيد من الخدمات المثلى في شتى المجالات الحياتية , داعيا في ذات الوقت الى تفعيل مبدأ اللامركزية في كافة مناحي الحياة , وأن يكون المواطن شريكا اساسيا وفاعلا في اتخاذ القرارات المتعلقة به .

وبين الرواشده بانه تم الوصول الى جملة من التوصيات من أهمها : إنشاء محطة خاصة بفرز النفايات الصلبة في اللواء , والعمل على رفد مستشفى اليرموك الحكومي بالكوادر الطبية والتمريضية والاجهزة الحديثة كي يتمكن من القيام بالواجبات المنوطة به على الشكل الامثل , وعدم اعادة اية مخصصات وضعت لغايات تنفيذ مشروع ما في المحافظة ولم ينفذ لاسباب مختلفة الى خزينة الدولة , بل يدور وينقل لتنفيذ مشروع آخر في لواء ثان  .

وإستعرض كل من مدير الصحة الدكتور حسن عبيدات والاشغال العامة المهندس حمزه المومني واقع الخدمات في اللواء وكل ضمن الاختصاص الذي يشغله , واهم الاحتياجات والمشاكل والتحديات التي تواجههم في عملهم وتحول دون تقديم الخدمات للمواطنين بالصورة المطلوبة , داعِيَيِن الى ضرورة ايلاء هذين القطاعين الاهتمام والعناية اللازمة .

وجرى خلال الاجتماع نقاش موسع من قبل المؤتمرين والمجتمعين حول سبل تنفيذ التوصيات التي تم التوصل اليها , وبحث العديد من القضايا والهموم والتحديات والمشاكل التي تواجه المواطنين وصناع القرار على حد سواء// .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.