نيسان 370Z نيسمو عالية الأداء تصل إلى المنطقة لأول مرة

01-03-2018 11:14 PM منوعات 347
Image

 دبي – وكالات

نيسمو 370Z تصل  لأول مرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أطلقتها  نيسان كجزء من استراتيجية الشركة التي تسعى لتقديم سياراتها العالمية ذات الأداء القوي من طراز نيسمو عالي الأداء في اسواق الشرق الأوسط.

وبدأت هذه النسخ الرياضية القوية بالوصول إلى  المنطقة عام 2015 ، مع إطلاق سيارة نيسان باترول نسمو والتي حظيت باهتمام كبير في جميع أنحاء المنطقة. وتبع ذلك إطلاق سيارة نيسان جي تي-آر نسمو الأسطورية في الشرق الأوسط في العام التالي، فيما نشهد الان إطلاق نسخة نيسمو من السيارة المحبوبة 370Z

تجسد 370نيسمو المفهوم المثالي للسيارات الرياضية وخاصة  من  حيث التصميم الداخلي للسيارة، حيث حصلت السيارة على فرش جلدي باللونين الأحمر، والأسود، مع لمسات نهائية من قماش ( ألكنتارا) الفاخر  لتعبر عن هوية هذه الفئة من السيارات الرياضية القوية.

كما صممت تلمقاعد  خصيصاً للسيارة من نوع ريكارو ،  حيث توفر هذه المقاعد ضغط أكثر اتساقاً على الجسد، وتحكم أفضل خلال التسارع، والكبح والمنحنيات.

تأتي السيارة مزودة بمحرك 6V بسعة 3.7 لتر، وقدرة تبلغ 350 حصاناً و 374 نيوتن.م من عزم الدوران  مما يجعل هذه السيارة القوية تفرض نفسها لتكون أحد الخيارات المفضلة لهواة السيارات عالية الأداء ضمن فئتها.

وتعليقا على هذا الإطلاق الجديد قال كاليانا سيفاغنانام، رئيس شركة “نيسان الشرق الأوسط”، ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند:

"يعكس إطلاق نيسان 370Z نسمو التزامنا المستمر بطرح سيارات نيسان الأكثر تميزاً، والأعلى من حيث الأداء، والمصممة بأحدث تقنية في المنطقة، حيث تتمتع مجموعة سيارات نيسمو بشعبية كبيرة للغاية في هذه الأسواق، ونحن سعداء لتقديم سيارة جديدة ومتميزة من فئة نسمو لعملاء نيسان هنا في الشرق الأوسط، والذي  يحظى بأولوية رئيسية بالنسبة لنا، وسنواصل تطوير سياراتنا الأكثر طلباً بالمنطقة لتلبية احتياجات العملاء بها".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.