مايباخ 2019 تظهر في فيديو وصور تجسسية للمرة الأولى

01-03-2018 11:15 PM منوعات 933
Image

 ميونخ – وكالات

مايباخ حصلت على عملية  تحديث على الشكل الخارجي لموديل 2019، وقد قدمنا  لك عزيزي القارئ أبرز التغييرات على الطراز الجديد في خبر سابق عندما كشفت الشركة عن أولى الصور الرسمية للسيارة (رسومات)، وأخبرناك وقتها اننا سننتظر معرض جنيف لنشاهد السيارة

ولكن الآن وعلى نحو مفاجئ ظهرت سيارة مرسيدس مايباخ 2019 على الطريق العام في وضح النهار حيث التقط احد المارة هذا الفيديو التجسسي للسيارة وهي تتفاخر بشبكها الأمامي الجديد وطلائها المحدث ذي اللونين، هذا بالإضافة إلى بعض الصور لنسخة ثانية من نفس الطراز ولكن بلون واحد.

وكما يظهر في الصور عزيزي القارئ فقد تركت السيارة الخطوط الأفقية واستبدلت بها خطوطاً عمودية لتميز نفسها عن سيارات اس كلاس العادية، كما حصل الشبك الأمامي على جروف مايباخ تحت النجمة الثلاثية للمزيد من التميز، فيما جاءت السيارة بنفس القدر من التزيينات الكرومية كسابقتها تقريباً إلا أن تصميم الصادم الأمامي تغير وأصبح الآن شبيها بسيارة مايباخ S650 كابريوليه ذات الإصدار المحدود.

وتغيرت كذلك الأضواء الأمامية والخلفية في خطوة تحاكي التغييرات التي أجريت على طراز اس كلاس العادي في نسخته المحدثة العام الماضي، أما الطلاء ذو اللونين فيبدو مختلفاً قليلاً عن الطلاء في الصور الرسمية التي ظهرت سابقاً، فيما ستوفر مرسيدس مايباخ إمكانية الاختيار من بين 8 تشكيلا لونية للسيارة.

وبالإضافة إلى هذا سيتم طلاء السيارات بطبقة حماية مزدوجة فوق الطلاء الداكن لتمنح السيارة سطحاً لامعاً وأنسقاً، وسيقوم فنيون مهرة بوضع طبقة ثانية من طلاء الحماية، كما توفر الشركة إمكانية الاختيار من بين 4 مجموعات من الجنوط المعدنية قياس 20 إنش.

وبعد ظهورها العلني الأول والمقرر في 6 من شهر مارس القادم خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الثامن والثمانين، سيتم طرح مايباخ للبيع  مع نهاية الصيف القادم وعلى الرغم من أن الشركة لم تعلن عن سعر مايباخ 2019  إلا ان المراقبين لا يتوقعون اختلافات كبيرة في الأسعار مقارنة بالطراز السابق.

حيث كان سعر مرسيدس مايباخ اس 600 يبدأ من 235 ألف دولار أمريكي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.