بورش باناميرا سبورت توريزمو معدلة من شركة تك آرت

02-03-2018 11:17 PM منوعات 693
Image

 ميونخ – وكالات

 

سنتحدث اليوم عن تعديلات من شركة تك آرت – TechArt التي وفرتها على داخلية بورش باناميرا سبورت توريزمو – Porsche Panamera Sport Turismo ، لتعرض هذه السيارة المعدلة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في سويسرا لنقل هذا الحدث العالمي.

حصلت نسخة باناميرا سبورت توريزمو المعدلة تك ارت على هيكل خارجي مطلي بلون أخضر مميز مستمد من سيارات السباقات ، وحصلت على بدي كت يزيد من عرض السيارة ، كما زودت بإطارات جديدة من Formula IV قياس 22 إنش ، كما زودت بمشتت هواء خلفي شرس يحتوي على مخارج عادم من الكاربون فايبر .

داخلية باناميرا سبورت توريزمو المعدلة مكسوة بجلد النابا باللون البني الفاتح ، كما حصلت على مقود رياضي ، وتم تغطية سقف المقصورة بالكنتارا .

وكما ذكرنا سابقاً تعتبر سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو فرد جديد ينضم إلى عائلة سيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء بورش باناميرا في جيلها الثاني ، وتمثل باناميرا سبورت توريزمو فئة جديدة تتميز بإمتلاكها بـ 5 مقاعد أو (4+1 مقعد) ، وتمتلك هذه السيارة صندوق أمتعة رحبه والذي يمتلك حافة متندنية يسهل عملية التحميل داخل هذه السيارة الفاخرة للغاية لتمثل أسهل أسلوب في عملية الاستخدام اليومي لهذه النسخة من باناميرا.

تعتمد سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو الجديدة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة (550 حصان أوروبي PS) و 768 نيوتن.متر من عزم الدوران ، عملت تك ارت على تعديل الـ ECU في هذا المحرك لتزيد الأرقام الصادرة منه لتصل إلى 631 حصان (640 حصان أوروبي PS) و 90 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك هذه السيارة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .

تتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية بدلاً من 3.8 ثانية التي تسجلها لو لم تكن معدلة .

لم تتوفر لفريقنا معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر بورش باناميرا سبورت توريزمو يبدأ من 154 ألف دولار أمريكي.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.