سلطة العقبة تمكن مشغلي عاملات المنازل من دفع اعفاءات التأخير

03-03-2018 08:41 PM العقبة 565
Image

النافذة الاستثمارية فتحت ابوابها في عطلة السبت

 العقبة - الانباط

اشرعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية امس السبت ابوابها لتمكين سكان المدينة من الاستفادة من قرار اعفاء العاملات في المنازل من 50 بالمائة من الغرامات المترتبة عليهن.

واستقبلت النافذة الاستثمارية التابعة لمديرية خدمات المستثمرين معاملات مواطنين للاستفادة من هذا القرار.

وعبر مراجعون عن شكرهم لرئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على توجيهاته بهذا الخصوص وتمكينهم من الاستفادة من قرار اعفاء العاملات يوم امس السبت والذي هو عطلة رسمية.

وتيمنا بقرار مجلس الوزراء لتصويب اوضاع العاملات في المنازل المخالفات لشروط الاقامة والمترتب عليهن غرامات تأخير نهج مجلس مفوضي سلطة العقبة الخاصة لتمكين المستثمرين وسكان المدينة ممن لديهم عاملات مخالفات لتصويب اوضاعهن بدفع 50 بالمائة من قيمة الغرامات.

واكد مراجعون ان هذا القرار ساهم في تخفيف اعباء الغرامات المترتبة عليهم وانهم حرصوا على الاستفادة منه كونه فرصة لا تتكرر كل عام.

وقالوا للانباط ان قرار تخفيض الغرامات الى النصف حماهم ايضا من الاستمرار في المخالفة وتراكم الغرامات عليهم وتعريضهم مستقبلا لاي مساءلة قانونية.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.