العقبة الخاصة تتنفذ المرحلة الثانية من التدريب لموظفي سلطة نواذيبو الحرة

03-03-2018 08:43 PM العقبة 381
Image

في مجالات الموارد البشرية والشؤون المالية وانظمة المعلومات

 العقبة - الانباط

استقبلت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اعضاء الوفد الرسمي الثاني من سلطة منطقة نواذيبو الحرة في دولة موريتانيا الشقيقة لتنفيذ برامج زيارات ميدانية وبرامج تدريبية في مديريات السلطة..

 

واطلع الوفد خلال الزيارة الميدانية على عدد من المديريات واقسامها واجراءات سير العمل ومعايير جودة الأداء ومعايير قياس الأداء والتركيز على التخطيط المالي لتعزيز الميزانية والمعايير المحاسبية ، واشتملت الزيارة على مديرية الموارد البشرية ومديرية الشؤون المالية ومديرية أنظمة المعلومات والنافذة الواحدة.

 

وتم تنفيذ عدد من البرامج التدريبية للوفد في قطاع الشؤون المالية وقطاع الموارد البشرية وقطاع انظمة المعلومات من قبل المختصين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومن الجدير بالذكر ان هذا المرحلة الثانية من برامج التدريب سبقتها مرحلة أولى من التدريب في السلطة

 

وفي ختام الزيارة التقى مفوض الشؤون الاقتصادية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي بالوفد واوضح إن السلطة تسعى إلى تطوير علاقاتها مع المؤسسات الشبيهة في الوطن العربي بهدف تعزيز التعاون العربي المشترك في المجالات الاقتصادية والتنموية، ودعم منطقة نواذيبو لتطوير أعمالها وتزويدها بالخبرات اللازمة في تنمية القدرات البشرية.

 

واكد ماضي ان السلطة جاهزة لوضع خبرتها على مدى 18عام لصالح سلطة منطقة نواذيبو الحرة وتقديم جميع وسائل الدعم الممكنة ونقل خبراتها في شتى المجالات للاستفادة منها في عملية البناء والتطوير لكافة العاملين في سلطة نواذيبو.

 

من جهته قال مستشار رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة للتعاون الدولي الدكتور محمد الامين ان نواذيبو استفادت من هذه الزيارة وايضا من الفرص المتاحة في منطقة العقبة الخاصة في مجالات الموارد البشرية والشؤون المالية وأنظمة المعلومات والكوادر المؤهلة والمدربة القادرة على الإفادة في جوانب عمل مختلفة ومنوعة// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.