منتدى شركات المحاسبة العالمية يجدد عضوية أبوغزالة للعام الخامس عشر

04-03-2018 07:33 PM اقتصاد 193
Image

 

عمان-الانباط

جدد منتدى شركات المحاسبة العالمية الذي أسسه الاتحاد الدولي للمحاسبين عضوية طلال أبوغزالة الدولية للعام 2018 في المنتدى بعد نجاح المجموعة في الحفاظ على عضويتها بالمنتدى لمدة خمسة عشر عاما.

وبموجب عضويتها في المنتدى تستمر المجموعة بالالتزام بمتطلبات العضوية، والمساهمة برفع معايير الممارسة الدولية للتدقيق لمنفعة مستخدمي الخدمات المهنية، والمحافظة على المعايير المناسبة لمراقبة الجودة وفقا للمعايير الدولية لمراقبة الجودة الصادرة عن مجلس معايير التدقيق والتأكيد الدولي (IAASB)، بالإضافة إلى المعايير الوطنية ذات الصلة لمراقبة الجودة والسلوك.

كما تلتزم بمراجعة الجودة الداخلية المنفذة دوليا بالحد الذي تسمح به القوانين المحلية، كما تحافظ على وجود سياسات ومنهجيات تتفق مع قواعد السلوك المهني للمحاسبين ومدونات الأخلاقيات الوطنية في الدول التي تعمل بها.

يذكر أن طلال أبوغزالة الدولية هي الشركة العربية الوحيدة ومن منطقة الشرق الاوسط التي تمارس مهنة التدقيق على المستوى الدولي وتحافظ على عضويتها في المنتدى التابع للاتحاد الدولي للمحاسبين، والذي يضم أكبر 27 شركة مهنية عالمية.

وأكد الدكتور طلال أبوغزالة والذي كان أيضا أول مهني عربي ينتخب كعضو في مجلس الاتحاد الدولي للمحاسبين عام 1990 التزام المجموعة الراسخ بالجودة المهنية وأخلاقيات المهنة في ممارستها بجميع مكاتب المجموعة المنتشرة حول العالم.

يشار الى ان منتدى الشركات هو رابطة مستقلة من الشبكات الدولية للشركات التي تقوم بمراجعة الحسابات عبر العالم بهدف تعزيز معايير متسقة وعالية الجودة من التقارير المالية ومراجعة الحسابات في جميع أنحاء العالم.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.