ميناآيتك تطلق تطبيقها في ادارة الموارد البشرية عبر الهواتف الذكية

04-03-2018 07:37 PM اقتصاد 241
Image

  عمان-الانباط

اطلقت شركة ميناآيتك نسخة جديدة من تطبيقها للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية حول انظمة ادارة الموارد البشرية عن بعد بمزايا واضافات جديدة تخدم صاحب القرار والموظفين ويساهم بتسهيل وزيادة فعالية عمليات ادارة الموارد البشرية في الشركة.

ويأتي تحديث التطبيق - الذي طرحته "ميناآيتك" لأول مرة قبل سنوات - في إطار تطوير انظمتها وخدماتها وجعلها أكثر فعالية وجودة وفائدة لإدارة الموارد البشرية في وقت تظهر فيه التقديرات بان نسبة انتشار الهواتف الذكية في المملكة تتجاوز اليوم الـ 75% من اجمالي مستخدمي الهواتف المتنقلة.

ويخدم التطبيق الجديد الشركات والموظفين المستخدمين لأنظمة "ميناآيتك" في الاردن والمنطقة، بواقع أكثر من 1700 شركة أو عميل، ومليون ونصف المليون موظف.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة حرص ميناآيتك على تطوير الانظمة الجديدة وتحديث وتطوير الانظمة الحالية ومنها تطبيقات الهواتف الذكية لمواكبة التطورات ولإتاحة المزيد من التحديثات والمزايا الجديدة لعملاء الشركة ومستخدمي انظمتها.

واكد اهمية هذا التحديث في وقت أصبح فيه الموظفون والمدراء مثل باقي الناس أكثر ارتباطا وصلة مع هواتفهم الذكية التي تتيح لهم استخدام التطبيقات في كل الاوقات والامكنة ما يعطي لهم المرونة الكبيرة في تسيير حياتهم واعمالهم.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.