رابطة مشجعي نادي العقبة يطالبون الإدارة بإقالة المدرب الداوود

04-03-2018 07:59 PM العقبة 326
Image

 

بعد ان عمق ذات راس جراحه وهدده بالهبوط

 العقبة – طلال الكباريتي

طالب رئيس وأعضاء رابطة مشجعي نادي العقبة لكرة القدم الإدارة بإقالة المدرب رائد الداوود واستبداله بالكابتن راتب العوضات .

وبرروا مطالبتهم من خلال الأنباط بعد الأداء الضعيف لنادي العقبة في مبارياته مع أندية المحترفين بنتائج تعادلاته وخساراته المتعاقبة واعداد قليلة من الفوز خلال معركته التنافسية مع تلك الأندية .  

وسجلت الرابطة عتبها على المدرب الداوود خلال مباراته الأخيرة التي وصفوها بالمصيرية مع نادي ذات راس، موضحين بأنه لم يستخدم جميع أوراقه لكسب المباراة منذ بداياتها .

 وأشاروا بأن الأداء القوي للاعبي العقبة أمام المنشية الذي حققوا من خلاله الفوز الأول على أرضهم مؤخرا لم يكن نفسه أمام نادي ذات راس، مبررين التبديلات الخاطئة للاعبين خلال المباراة، واللعب بتشكيلة مختلفة في كل مباراة .

وثمن رئيس رابطة مشجعي نادي العقبة نائل عبد الواحد جهود المدرب الداوود لإيصاله النادي الى أندية الدرجة الممتازة، مؤكدا على أن مهمته أنجزها بكل اتقان .

وانتقد رئيس واعضاء الرابطة الأداء الضعيف للنادي في مباراته مع ذات راس بعدم كشف أوراقه الهجومية القوية، وسعيه لإبعاد النادي من خطر الهبوط .

واستنكر اعضاء الرابطة فقدان اللاعبين الثقة بانفسهم، في الوقت الذي كانوا يلعبون به بين أرضهم وجمهورهم متسائلين في الوقت ذاته " هل كان لاعبو العقبة في مباراتهم الأخيرة أمام ذات راس بأتم الجاهزية للفوز؟" .

وناشدوا الإدارة بأسرع وقت للتعاقد مع مدرب يمكنهم من تحقيق الفوز في مبارياتهم المقبلة وانتشالهم من خطر الهبوط المحتمل .

و أكدوا بأن المدرب راتب العوضات رجل المرحلة، موضحين بانه كاشف لأوراق الأندية التي ستواجه العقبة  وأبرزها الفيصلي والوحدات .

ويشار الى ان رصيد نادي العقبة تجمد عند 13 نقطة ويحتاج الى فوزين للهروب من الهبوط والثبات في دوري المحترفين لموسم جديد.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.