السجان يحقق 5 انتصارات في سالسبورغ

05-03-2018 11:47 AM رياضة 246
Image

الانباط  - تألق لاعب المنتخب الوطني للكراتيه محمود السجان، في نزالات القتال الفردي لوزن 84 كغم، وحقق 5 انتصارات متتالية، في بطولة "ك 1" التي تستضيفها مدينة سالزبورغ النمساوية، حيث فاز على الاوكراني اندي يوهالك بنتيجة 3-1، وفي الدور الثاني فاز على الكوري الجنوبي سو من جونغ بنتيجة 4-2، وفي الدور الثالث فاز على لاعب كوسوفو طاهر اجامبسي 9-0، وفي الدور الرابع فاز على لاعب بيلاروسيا اساكو 1-0، وفي الدور نصف النهائي للمجموعة الثالثة فاز على الفرنسي سالي ديون بالنقطة الذهبية بعد التعادل 0-0، وتصدر مجموعته، لكنه عاد وخسر في دور الأربعة للوزن أمام الياباني ماكوتو كويكي بالنقطة الذهبية بعد التعادل في الوقت الأصلي للنزال 0-0.
وفي مباريات السحب، خسر السجان أمام الارجنتيني امارجوس بنتيجة 0-2، وخسرت ماجده البشايرة في القتال الفردي لوزن 55 كغم، مباراتها الأولى أمام الإيطالية لويسا كوانا بنتيجة 0-4. 
أما اللاعب نقولا كبوش الذي لعب في القتال الفردي لوزن +84 كغم، فقد حقق الفوز في مباراته الأولى أمام الأسباني انجل هيرو بنتيجة 3-2، وخسر الثانية أمام لاعب مونتينيقرو سنجانيان بنتيجة 0-1.
اما اللاعب معتصم بالله خير، الذي لعب بنفس وزن فوق 84 كغم، فقد حقق الفوز في مباراته الأولى على الأوكراني هوراتا بنتيجة 7-6، وفي الثانية فاز على لاعب سيريلانكا ماركو بنتيجة 2-0،وفي الثالثة فاز على الأسباني جاكوبا 5-1، وفي المباراة الرابعة الرابعة فاز على السلوفيني انتيلا 4-1 وخسر أمام الهولندي درانيل 1/7.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.