نيمار يغادر المستشفى بعد اجراء العملية

05-03-2018 01:27 PM رياضة 247
Image

الانباط - غادر لاعب نادي باريس سان جرمان لكرة القدم البرازيلي نيمار أمس الأحد مستشفى ماتر داي في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، غداة خضوعه لعملية جراحية لمعالجة كسر في القدم اليمنى، ليبدأ مسيرة تعاف قد تمتد ثلاثة أشهر.
وانتقل أغلى لاعب في العالم على متن مروحية سوداء اللون، من المستشفى في المدينة الواقعة في جنوب شرق البرازيل، إلى المطار حيث استقل طائرة خاصة إلى وجهة غير معروفة، يتوقع أن تكون مدينة مانغاراتيبا الساحلية حيث يمتلك فيلا فخمة.
وأظهرت لقطات عرضتها قناة "غلوبو نيوز" الواسعة الانتشار في البرازيل، النجم البالغ من العمر 26 عاما يسير مستخدما عكازين على أرض مطار بيلو هوريزونتي، من الطائرة المروحية الى الطائرة الخاصة، برفقة والدته وشقيقته وصديقته الحميمة الممثلة برونا ماركيزيني.
وكان نيمار قد أجرى أول من أمس العملية الجراحية لمعالجة إصابة تعرض لها الأحد الماضي خلال مباراة في الدوري الفرنسي ضد مرسيليا.
وأصدر النادي والاتحاد البرازيلي لكرة القدم السبت بيانا مشتركا جاء فيه أن الطرفين سيقومان بـ "عملية تقييم بعد ستة اسابيع لمعرفة التاريخ المحتمل لعودة نيمار الى التدريب"، مؤكدين ان "العملية الجراحية تمت بشكل رائع. لقد تم وضع برغي في مكان اصابة مشط القدم عند العظمة الخامسة. ستبدأ عملية التأهيل مباشرة باشراف المعالج الفيزيائي للنادي". 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.