خير يظفر ببرونزية في جولة سالزبورغ للكراتيه

05-03-2018 02:35 PM رياضة 226
Image

الانباط - توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه المعتصم بالله خير، الأحد ، بالميدالية البرونزية، في ختام الجولة الثانية من سلسلة الـ k1 للكراتيه والتي أقيمت على مدار الأيام الثلاثة الماضية في مدينة سالزبورغ النمساوية.

ونجح خير في انتزاع برونزية وزن فوق ٨٤ كغم ، بعد أن فاز في أولى مبارياته على الأوكراني هورونا ياروسلاف بنتيجة 7-6 ومن ثم تخطى عقبة الصربي ريستيفوجيفيك ماركو بنتيجة ٢-٠ وفي المباراة الثالثة فاز على الإسباني فيزويت جاغوبا بنتيجة 5-1.

وواصل معتصم بالله خير تألقه وفاز في رابع نزالاته على السلوفاكي جوبا أتيلا 4-1 ، قبل أن يخسر بنتيجة 1-7 في اللقاء الخامس على يد الهولندي لاردي تيرون-دارنيل.

وفي لقاءات "السحب" فاز معتصم بالله خير على البيلاروسي فودتشيتس أليكسي بنتيجة ٥-٤ قبل أن يفوز في اللقاء الثاني من هذا الدور على الروسي أنتوخي فاسيلي ليظفر بالميدالية البرونزية.

 بدوره قدم لاعب المنتخب الوطني الاخر ، محمود سجان ، مستويات جيدة جداً في هذه البطولة ضمن منافسات وزن تحت ٨٤ كغم ، حيث فاز في خمس مواجهات وخسر السادسة وانتقل للعب على الميدالية البرونزية لكنه خسرها بهزيمته أمام الأرجنتيني أمارغوس ميغيل بنتيجة 0-2.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.