الجزيرة يهزم السويق ويواصل صدارته للمجموعة الاولى

05-03-2018 08:21 PM رياضة 251
Image

 

الانباط – عمر الزعبي

حقق نادي الجزيرة الاردني فوزا مثيرا, على مضيفة السويق العماني, 3-2, في اللقاء الذي جرى امس على ستاد السيب, في حساب المجموعة الاولى للجولة الثالثة من بطولة  كاس الاتحاد الاسيوي.

 

 

بدأت المباراة التي اتسمت بالهدوء في مطلعها, التعمري جس نبض الخصم, بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة, ابعدها الحارس بنجاح, ليعود الهدوء يخيم من جديد على مجريات المباراة.

حكم المباراة إحتسب ضربة جزاء, بعد عرقلة الحارس عبدالستار للمهاجم العماني, نفذها المحترف دينغ بنجاح, ليضع فريقه في التقدم عند الدقيقة 32, وبعدها بعشر دقائق عاد الفريق العماني  ليوقع على الهدف الثاني, برأسية المهاجم خالد خليفة.

 

استفاقة الجزيرة كانت سريعة, عندما قلص  يزن عرب الفارق لفريقه, بعد متابعته لكرة راسية, اسكنها في شباك الحارس الرشيدي, لتنتهي الحصة الاولى بتقدم السويق بهدفين مقابل هدف.

 

في الشوط الثاني دخل  الجزيرة بثوب جديد, عندما ظهر بالصورة المعتادة, على اداءه الجماعي, وكاد مدافع الجزيرة ان يرتكب المحظور, بعدما فشل في ابعاد الكرة, التي تدخل القائم في إبعادها.

 

وفي الدقيقة 67 , حمل البديل محمد طنوس الخبر المفرح لفريقه, بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة, سكنت شباك الحارس رشيدي.

وبعد هدف طنوس, احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للجزيرة, نفذها التعمري بنجاح على يسار الحارس, ليضع فريقه في المقدمة عند الدقيقة 69.

 

الدقائق الاخيرة من اللقاء لم تكن خطيرة على مرمى الجزيرة, بقدر ما كانت على مرمى السويق, الذي انقذت مرماه في عدة مناسبات خطيرة, لينتهي اللقاء بفوز مثير للجزيرة 3-2, ويحافظ على صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط, بينما بقي السويق بالمركز الاخير دون نقاط.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.