تسرب طفل من إحدى الحضانات يثير ضجة على "السوشال ميديا"

05-03-2018 10:53 PM محليات 444
Image

الحضانة تنفي

 عمان-الانباط-فرح شلباية

رصدت "الأنباط" حادثة تسرب طفل من احدى حضانات العاصمة عمان،تمثلت بصور مزعومة للحضانة التقطها احد الاشخاص في منطقة الرابية بالصدفة واثناء تواجده في المكان نفسه.

ولاقت الصور استياء "الكترونيا" سريع الانتشار، وتعاطفا مع الطفل البالغ من العمر نحو عام ونصف العام  فقط على حسب قول ملتقط الصور.

تواصلت "الانباط" مع موثق الحادثة والذي بدوره اكد على أنه واثناء تواجده في المكان لاحظ وجود طفل امام الحضانة وقد دخل في موجة بكاء شديدة.

واضاف انه سارع للدخول إلى الحضانة للاستفسار عن سبب تسرب الطفل منها ،ليتفاجأ بأخذ الطفل منه من قبل ادارة الحضانة والتبرير بنسيان بابها مفتوحا،ومعاملة الشاب بطريقة غير لائقة.

من جهتها ،نفت ادارة الحضانة جملة وتفصيلا الصور المتداولة والمنسوبة لها ،فيما  تتحفظ الانباط عن ذكر اسمها،لحين التأكد من تفاصيل الحادثة من وزارة التنمية الاجتماعية.

حيث أكدت مديرة الحضانة "ه.ج" في اتصالها مع "الانباط"،انها تجهل مصدر الصور،سيما ان سياسة الحضانة المتبعة لديها تعتمد على تسلم الطفل من الاهل باليد وتسليمهم اياه ايضا باليد.

وتابعت الحديث بأنها ستعمل على مضاعفة الاجراءات الامنية في حضانتها لأن الأطفال خط أحمر لا يجب تجاوزه وهو أمانة.

بدورها،اكدت وزارة التنمية الاجتماعية على عزمها فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على حيثياتها ومتابعتها،وفي حال ثبوت صحة الصور سيتم اتخاذ الاجراءات الصارمة بحق الحضانة .

فيما اعتبر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن ما حصل أمام الحضانة استهتار من قبل ادارتها بحياة الطفل،مطالبين باتخاذ الاجراءات الرادعة بحق كل من يتهاون بحياتهم .//

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.