الخليفي ينتظر قمة ريال مدريد لإبرام صفقة ضخمة

06-03-2018 12:14 PM رياضة 189
Image

الانباط - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطط القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لإبرام صفقة من العيار الثقيل على هامش مباراة ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الخليفي بعدما ضم نيمار وكيليان مبابي في الصيف الماضي، يحلم بالتعاقد مع زين الدين زيدان لقيادة العملاق الباريسي، حتى إذا نجح المدرب الحالي أوناي إيمري في تعويض الخسارة أمام الملكي ذهابا بنتيجة 1-3، بعدما استقر على الإطاحة بإيمري في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن ناصر الخليفي سوف يراقب زيدان في قمة الليلة، وسط رغبة منه بالتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري، واستغلال الأقاويل التي تتحدث عن رحيل المدرب الفرنسي عن ريال مدريد في يونيو/حزيران المقبل.

وأشارت إلى أن زيدان سيعود لحديقة الأمراء لأول مرة كمدير فني، حيث سبق أن خاض عدة مباريات بمعقل النادي الباريسي، عندما كان لاعبا بصفوف فريق كان 1992 وخسر 3-2، إضافة إلى 4 زيارات أخرى مع بوردود خسر منهم 3، بنتيجة (0-5 و1-4 و0-3) وتعادل في لقاء بدون أهداف.

وعندما رحل زيدان عن بوردو إلى يوفنتوس، انتقم من الهزائم أمام الفريق الباريسي بالفوز عليه مع فريقه الإيطالي بحديقة الأمراء بنتيجة 6-1 في السوبر الأوروبي قبل الفوز إيابا 3-1.

يشار إلى أن ريال مدريد فاز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الذهاب بملعب "سانتياجو برنابيو".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.