في عيد الأم Huawei تقدم الهدية الأمثل لـ "ست الحبايب"

06-03-2018 02:54 PM تكنولوجيا 560
Image

 

نستقبل خلال أيام مناسبة عزيزة علينا جميعا، نحتفل فيها برمز العطاء والحب 'الأم'، التي لا نوفيها حقها مهما فعلنا، ولكن تبقى هدية 'ست الحبايب' في هذا اليوم رمزا للتعبير عن حبنا وامتناننا.
Huawei تشاركنا هذه المناسبة وفي كل ما يهمنا، وتقدم لنا جهازا يعتبر الأنسب والأفضل لتقديمه كهدية تحمل من المعنى كثير. Mate 10 Lite جهاز Huawei الأحدث في الأسواق، هل سمعت عما يحمله من مواصفات تؤهله ليكون الهدية المثالية؟.
كل لحظة مع الأم تستحق التسجيل:
يمكنك مع كاميرات Mate 10 lite الأربع أن تسجل ذكرياتك مع أمك بصيغة أقل ما يقال عنها أنها مثالية، بالكاميرات الرئيسية أو الأمامية للسيلفي، كلها ستمنحك كل ما ترغب به وأكثر.


الجمال يقف حائرا أمام جمال الأم
ستجد في خيارات تعديل الصور تلقائيا متعة استثنائية، تعكس جمال قلب الأم، وتظهر مدى اهتمامك بها، فبعد أن تعمل الكاميرات على تحديد الجنس بوضعية Beauty 4.0، ستظهر كل ما هو جميل وتزيده جمالا بأقل قدر من التدخل.

لراحة 'ست الحبايب' في Mate 10 Lite أولوية
بطارية Mate 10 Lite قوية جدا، ستمنحها يومين متواصلين من التشغيل والاستخدام دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر والمزعج، وبعد ذلك ستتولى تقنية الشحن “Super Charge” العملية بسرعة هائلة. 

فلاش أمامي يكون معها أينما حلّت
Mate 10 Lite بمواصفاته التي لا تحصى يتعدى كونه جهاز هاتف ذكي، فقد تم تزويد الكاميرا الأمامية بفلاش ذكي، يمكن 'للأم' استخدامه في الإضاءة الخافتة عند التصوير، أو حتى كمرآة في أي وقت.

ستشاهد ما تحب بوضوح وعلى كامل الشاشة
تقدم شاشة Mate 10 Lite حجما كبيرا بواقع الـ5.9 إنش وبخاصية FullView لمشاهدة المحتوى على كامل الشاشة، وتمنح تجربة مشاهدة جديدة كليا بوضوح أكبر وأكثر متعة.
 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.