"اقتصادية دبي" ومجموعة "طلال أبوغزاله" توقعان اتفاقية

06-03-2018 08:42 PM اقتصاد 327
Image

لتعزيز خدمات "نادي دبي للأعمال"

 

دبي- الانباط

وقعت اقتصادية دبي اتفاقية تعاون بالشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله وشركائه الدولية لتقديم باقات خدمات متنوعة ذات قيمة مضافة لمجتمع الأعمال، إلى جانب الخدمات الخاصة بنادي دبي للأعمال. وتسعى اقتصادية دبي من هذه الاتفاقية إلى تعزيز الخدمات المقدمة في نادي دبي للأعمال لتحقيق أعلى معايير التميز والارتقاء بأداء بيئة الأعمال وفق أفضل الممارسات العالمية، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في مزاولة أعمالهم بإمارة دبي.

وقع الاتفاقية كل من سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي؛ والسيد د. طلال أبوغزاله، المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله، بحضور عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، وجانب من المدراء التنفيذيين وكبار المسؤولين من الجانبين.

يهدف التعاون إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة للعملاء التي من شأنها أن تسهم في تطوير تنافسية إمارة دبي واستدامة أعمالها، حيث ستقدم مجموعة طلال أبو غزالة خدمات نادي دبي للأعمال، إلى جانب تقديم خدمات أخرى، مثل: الخدمات الاستشارية في المجالات الاقتصادية والإدارية والقانونية، وخدمات الأبحاث السوقية والدراسات الإدارية، ودراسات الجدوى، والخدمات الضريبية، والخدمات المحاسبية، وخدمات الملكية الفكرية وغيرها من الخدمات الأخرى. وستتولى مجموعة طلال أبوغزاله وشركاه الدولية مسؤولية الإشراف والإدارة اليومية وتشغيل نادي دبي للأعمال، إلى جانب تطبيق معايير برنامج تصنيف النجوم العالمي لمراكز الخدمة الصادرة عن مكتب رئاسة الوزارة، مع المحافظة على التصنيف الحالي (6 نجوم) على أقل تقدير.

وبهذه المناسبة، قال القمزي: "تسعى اقتصادية دبي إلى تعزيز دور نادي دبي للأعمال، ومن هذا المنطلق يسرنا توقيع هذه الشراكة، الهادفة إلى استمرارية تطوير النادي والعمل على الوصول إلى فئة 7 نجوم في تصنيف النجوم العالمي، وذلك من خلال توفير باقة من الخدمات ذات القيمة المضافة بالشراكة مع القطاع الخاص لتلبية جميع احتياجات رجال الأعمال في مكان واحد".

 

وأضاف القمزي: "تعتبر مجموعة طلال أبوغزاله وشركائه الدولية من الشركات العالمية ذات خبرة واسعة في مجال التطوير والخدمات المتميزة، ونحن واثقون من أن المرحلة المقبلة ستشهد تقديم خدمات متميزة تفوق توقعات ومتطلبات أعضاء ومنتسبي نادي دبي للأعمال، ومن المتوقع أن نلاحظ توافد وجذب عدد أكبر من كبار الشخصيات الراغبين في الإنضمام للنادي والاستفادة من الخدمات المتوفرة فيه".

وعبر أبوغزاله عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع اقتصادية دبي والتي تمثل نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم في إدارة الخدمات التي تقدمها الدولة لمواطنيها وللمستثمرين من كافة انحاء العالم والتي كان لها دور كبير في تعزيز مكانة دبي العالمية ودورها الريادي في الابداع سيراً على رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. وأكد أن مجموعته الرائدة على مستوى العالم ستعمل على تقديم الخدمات الإلكترونية بأسلوب يحقق مزيد من التسهيل لكافة المتعاملين الراغبين في الحصول على خدمات الدائرة والخدمات الحكومية الأخرى التي يتم تقديمها أيضاً في نادي دبي للأعمال.

كما عبر عن اعتزازه بتوقيع مذكرة تفاهم مع اقتصادية دبي لإدارة نادي دبي للأعمال والذي يضم نخبة من قادة قطاع الأعمال في الدولة لتقديم كل ما يلزم من خدمات لتطوير أعمالهم على أعلى مستويات التميز المتعارف عليها دولياً بل أكثر من ذلك وبما يليق بمكانة وسمعة إمارة دبي عالمياً وخبرة مجموعة طلال أبوغزاله بكافة مجالات الخدمات المهنية والاستشارية.

وتقسم خدمات نادي دبي للأعمال إلى قسمين، بحيث يختص الأول بأعضاء النادي أما الثاني سيكون لغير أعضاء النادي. وستتابع اقتصادية دبي عن كثب آلية تطوير نادي دبي للأعمال، ومدى جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين بحيث تكون خدمة متميزة والأولى من نوعها لكبار الشخصيات في دبي. ويهدف نادي دبي للأعمال إلى توفير نافذة موحدة لتقديم جميع الخدمات الحكومية خلال يوم عمل واحد، والاستمتاع باسترخاء مترف في قاعة النادي ريثما يقوم الفريق المتخصص بإنهاء كافة الإجراءات. ويقدم نادي دبي للأعمال كافة الخدمات بأسلوب فخم وراقي، والسرعة في التنفيذ، والتواصل لتحديد موعد فوري عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.